مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه يعلن دعمه ومساندته للمرشح محمد ولد الغزواني

ثلاثاء, 05/14/2019 - 14:14

أعلن الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين، دعمه ومساندته للمرشح محمد ولد الغزواني.

وقال في بيان له: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد بن عبد الله، الذي بعث منقذا للبشرية من الظلمات إلى النور

إتكالا على الله الواحد الأحد، وإنطلاقا من الحرص على المصلحة الوطنية وتثمينا للإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، خدمة للبلاد والعباد في هذه الربوع خلال العشرية التي قاد فيها السيد الفاضل محمد ولد عبد العزيز الأمور في بلادنا، وتمسكا بنهجه الذي نرى أن فيه مصلحة الوطن.

ذلك النهج الذي من خلاله، أنخفضت الأسعار، وتوفر الدواء، وأنطلقت الحنفيات ماءا زلالا، وعم النور جميع أنحاء الوطن، وفرح ساكنة الأحياء الشعبية بتقسيم الأراضي. وأحس المواطن بالأمن وراحة البال، وعادت مصداقية البلد في الداخل والخارج، حيث إستضافت بلادنا قمما عربية وإفريقية، وإنتهجت الحكومات المتعاقبة في عهده سياسة حكيمة بتعليمات منه، ساهمت في:

-محاربة الفقر والبطالة

-تحسين ظروف معيشة المواطنين

-التوزيع العادل للثروة

-إصلاح العدالة

-إصلاح التعليم

-محاربة الفساد واختلاس المال العام وإصلاح الإدارة

-تحسين الخدمات الصحية وتوسيعها لتشمل القاعدة الشعبية

-الحفاظ على المكتسبات الديمقراطية

وإيمانا منا بالمسؤولية الأخلاقية في الدعوة لما فيه النصح، والحث على الوحدة والتماسك. فإنني أعلن دعمي ومساندتي للمرشح السيد الفاضل محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، وذلك إنطلاقا من معرفتي الشخصية المسبقة به، وما أتوخى فيه من صدق ووطنية، تؤهله لقيادة البلاد، بعد صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز. داعيا كل تلاميذي والشعب الموريتاني كله، إلى التصويت له يوم الإقتراع المقرر شهر يونيو المقبل.

وأبتهل إلى المولى جلت قدرته أن يسدد خطاه لما يحبه ويرضاه، ويمنحه الصحة والعافية والفوز في الإنتخابات المقبلة، وأن يحفظ هذه البلاد وتنعم بالأمن، وينعم شعبها بالوحدة والتماسك والسير على النهج المحمدي القويم.

والله الموفق والمعين.

كتبه: حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين