مساحة إعلانية

 

   

  

الفيس بوك

جمعية "قلوب محسنة" تنظم يوميا صحيا لصالح فقراء نواكشوط (صور)

اثنين, 02/25/2019 - 10:21

شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط خلال اليومين الماضيين، تنظيم جمعية "قلوب محسنة" الناشطة في المجال الخيري يوميا صحيا مجانيا استفاد منه المئآت من فقراء أحياء العاصمة ومعوزيها، والذين جاؤوا من مختلف أنحائها، حيث جرى تنظيمه في ظروف جيدة.

 اليوم الصحي شارك فيه العشرات من الأطباء الأخصائيين والأطباء العاميين، والذين قدموا مئات الأستشارات الطبية، فيما قامت الجمعية بتوزيع كميات كبيرة من الأدوية مجانا.

رئيسة الجمعية، أشارت في كلمة لها، إلى أن: "هذا اليوم الصحي ينظم في نسخته الثانية"، مشددة على أن: "الجمعية تسعى لاستفادة أكبر عدد ممكن من هذا اليوم".

وأعلنت أنهم استقبلوا كافة المرضى بما في ذلك مرضى الضغط والسكري والأطفال، مقدمة الشكر للطاقم الطبي الذي تبرع بيومه للجمعية.

و كانت جمعية «قلوب محسنة» تتكفل عادة بعلاج وطعام عدة أسر تتابع معها، ونظرا لحاجة غالبيتهم للعلاج ، فقد قررت تنظيم هذا اليوم للمرة الثانية ليستفيد الفقراء من استشارات طبية مجانية ، ويحصلون على بعض الأودية ، التى توزعها الجمعية.

وتنشط جمعية “قلوب محسنة” فى عدة أحياء فقيرة فى العاصمة ، كما تقوم بتوزيع المواد الغذائية ، وتوفر مياه الشرب لبعض المناطق النائية