مساحة إعلانية

 

  

  

الفيس بوك

حصول الطالبة الموريتانية مريم بنت سيدي امحمد ولد خواه على شهادة "الدكتورا" بـ"ميزة مشرف جدا" (صور)

خميس, 02/14/2019 - 13:20

حصلت الطالبة الموريتانية المميزة مريم بنت سيدي أمحمد ولد خواه على شهادة "الدكتورا" بـ"ميزة مشرف جدا".

فقد حصلت بنت سيدي امحمد ولد خواه على الدكتورا في محور الدراسات الانجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة سيدي محمد بن عبد الله/ كلية الآداب سايس بمدينة فاس المغربية، وذلك بعد أداء دراسي مميز.

وتعليقا على هذا الحدث البارز، إنهالت التبريكات في شبكات التواصل الإجتماعي، وكتبت الدكتورة مريم بنت سيد أمحمد على صفحتها بالفيسبوك: "مع إسدال الستار على مشوار علمي ما كان ليكتمل دون توفيق الله ثم مساعدة محيط مُشفق مُحب، مُشجع مساند، أجدني مدينة بالشكر المستحق لمن تجشموا عناء الحضور لمشاركتي لحظة التخرج، جميلُهم لا يُنسى ودعمهم مُقدّر وحقهم لا يمكن أن تفيه قواميس الشكر.

ولأستاذي المشرف الدكتور عبد الرحيم القرفة آيات احترامي تترى على ما أزاح أمامي من عقبات وسهّل في طريقي من صِعاب، فقد كان بحق، حسن الإشراف، كيِّس المعاملة، رائق الأسلوب، رائع التوجيه

ثم التحية والعرفان لمن راسل أو اتصل أو كتب منشورا، مهنئا، حاصرتني مشاعر طيبتكم، أخجلني ثناؤكم، وفرحت برصيد محبتكم واحترامكم الذي أكن لكم جميعا ضعفه وزيادة.

الحمد لله الذي بنعمته وجلاله تتم الصالحات".

وبهذه المناسبة، فإن صحيفة "ميادين" تتقدم بالتهانئ إلى الدكتورة مريم بنت سيد امحمد ولد خواه، وتتمنى لها المزيد من التألق والتوفيق والنجاح.