مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

اعتقال متهمين بقتل رضيعة حرقاً قرب « تكنت »

اعتقلت فرقة الدرك الوطني في “تكنت”  جنوبي موريتانيا، متهمين بالتورط في جريمة قتل رضيعة تبلغ من العمر 14 شهراً عندما أضرموا النار في عريش أسرتها، إثر نزاع عقاري في بلدية « تكنت ».

وحسب مصادر « صحراء ميديا » فإن فرقة الدرك تمكنت من اعتقال المتهمين حين كانوا يحاولون الفرار عن طريق عدة معابر حدودية مع السنغال.

كما اعتقل بعض المتهمين في قرى ريفية بولاية اترارزة، والبعض الآخر في العاصمة نواكشوط، في عملية أمنية تم تنسيقها  بإشراف مباشر من  قائد كتيبة روصو. 

وتشير مصادر « صحراء ميديا » إلى أن عدد المعتقلين وصل إلى 11 شخصاً، جميعهم متهمون بالتورط في جريمة قتل الرضيعة، وسيتم التحقيق معهم لكشف ملابسات القضية.

وبدأ النزاع العقاري عندما أرادت سيدة تشييد بيت في قرية قريبة من « تكنت »، ولكن سكان القرية منعوها بحجة أن القطعة الأرضية التي تنوي البناء فيها سبق أن باعتها لهم.

أثناء المشادات بين الطرفين نهاية الأسبوع الماضية تطورت الأمور إلى اشتباك وعراك بالأيدي سقط فيها عدة جرحى، قبل أن يتدخل عناصر الدرك لوقف العراك واعتقال عشرات الأشخاص.

ومع الساعات الأولى من فجر يوم السبت الماضي أقدم مجهولون على إضرام النار في العريش الذي تقطن فيه السيدة، ما أسفر عن وفاة الرضيعة البالغة من العمر 14 شهراً فقط.

خميس, 13/12/2018 - 07:38