مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

مستشفى برجيل  يفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات الرعاية الثالثية الخاصة للعام في دولة الإمارات العربية المتحدة  

جمعة, 07/20/2018 - 12:17

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يوليو2018، ("ايتوس واير"):حصل مستشفى "برجيل" على لقب أفضل مزود لخدمات الرعاية الثالثية الخاصة للعام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2018 من "فروست آند سوليفان"، الذي أقيم في أتلانتس، النخلة بإمارة دبي.

 

ويعدّ مستشفى "برجيل"، (وهو إحدى وحدات مجموعة "في بيه إس" للرعاية الصحية)، مؤسسة طبية بارزة للرعاية المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتضن مجموعة متنوعة من الإختصاصات وفقاً لأفضل المعايير العالمية، من بينها رعاية الأمومة، وجراحة العظام، وطب الأطفال وصولاً إلى علاج أمراض القلب. ويعزو المستشفى نجاحه إلى فريق عمله المكوّن من أفضل الخبراء في مجال الرعاية الصحية وإلى البنية التحتية المتطورة من التقنيات المدعومة بنظام تسجيل المرضى المتكامل من "إس إيه بيه"، مثل نظام "بيه إيه سي إس" (نظام أرشفة الصور ونظام الاتصال). كما تمّ تكريم مستشفى برجيل في مجال رعاية المرضى بفضل إحتضانه لمطعم يقدم أفخر المأكولات العالمية لتلبية إحتياجات المرضى متعددي الإتنيات والموظفين العاملين في المستشفى.

 

وقال أمير فردوس، المدير التنفيذي لمجموعة "برجيل"، "في بيه إس" للرعاية الصحية في معرض تعليقه: "يشرّفنا أن يتم تكريم مستشفى برجيل في هذه الفئة الرائدة ضمن جوائز ‘فروست أند سوليفان‘ المرموقة هذا العام. إن هذه الجائزة تؤكد إلتزامنا كمؤسسة بتقديم أفضل رعاية صحية للمقيمين والسكان على مستوى المنطقة، وسعينا المستمر إلى المساهمة بشكل فعّال في تعزيز السياحة العلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

وهنأ السيد سانديب سينها، نائب الرئيس لخدمات الصحة التحويلية في شركة "فروست آند سوليفان" مستشفى "برجيل" على الفوز بهذه الجائزة المرموقة وقال: لقد كان عام 2017 عاماً ناجحاً جداً بالنسبة لمستشفى برجيل حيث بلغ إجمالي إيرادات المستشفى أكثر من 25 في المائة. لقد تمكّن المستشفى من تعزيز مكانته بين أبرز مزودي الرعاية الصحية الثالثية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير رعاية مميزة للمرضى عبر مجموعة متنوعة من التخصصات، وتطوير بنية تحتية عالمية المستوى للمستشفى تضمّ مرافق تشخيصية مختلفة مدعومة بنظام تكنولوجي متكامل لصيانة بيانات المرضى. وقد ساهمت هذه الميزات، تزامناً مع مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي يعتمدها مستشفى برجيل، بوضع المعيار المناسب لمقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء دولة الإمارات."

 

تكّرم جوائز فروست آند سوليفان أبرز الشركات عبر عدد من الأسواق الإقليمية والعالمية بفضل ما تحققه من انجازات وأداء متميز، لتفوقها في معايير الريادة والابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية وما إلى ذلك.

 

تتولى مهمة إختيار الفائزين بهذه الجوائز هيئة محلفين بارزة تقوم بمناقشة البيانات المنظمة والعروض المدعومة بالبحوث/التوصيات المقدّمة من قبل كبار الخبراء في القطاع لدينا. كما يقوم خبراء "فروست آند سوليفان" بتتبع الأسواق والشركات من خلال تنظيم لقاءات تفاعلية مفصلة مع خبراء القطاع والمشاركين في السوق والمستخدمين النهائيين وغيرهم من أصحاب المصلحة / والجهات الفاعلة في سلسلة القيمة إضافة إلى أبحاث مكثفة حول بيانات الملكية بهدف وضع مصفوفة التقييم التي تستخدمها لجنة التحكيم للوصول في النهاية إلى الفائز النهائي من بين مجموعة المرشحين.

 

لمحة عن مستشفى "برجيل"

 

يعدّ مستشفى برجيل المؤسسة الطبية الخاصة والرئيسية في أبوظبي التي توفر الرعاية الصحية المتخصصة والمتفوقة وفقاً لأعلى المعايير العالمية. بالتالي، لم يكن من المفاجىء حصوله على التكريم بجائزة تحتفي بعمله المتميزه وإنجازاته المتعددة ضمن جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2018 من فروست آند سوليفان. ويواصل المستشفى الإزدهار والتطور منذ أن شرَع أبوابه لاستقبال المرضى في شهر أبريل 2012، وهو يفخر بفريق عمل

متميز من المهنيين الماهرين من أصحاب الخبرات العالية، لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية والأكثر تطوراً.