مساحة إعلانية

 


  

  

الفيس بوك

" فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة" من شأنه أن يصبح أول فيلم مدبلج باللغة العربية يجري إطلاقه في المملكة العربية السعودية

خميس, 07/12/2018 - 08:57

 الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 يوليو 2018، ("ايتوس واير"): "إمبايرإنترناشونل"، الموزع السينمائي الحصري لـ"سوني بيكتشرزريليسنغإنترناشونل" في الشرق الأوسط، ستطلق فيلم الرسوم المتحركة لـ"سوني بيكتشرز"، " فندق ترانسيلفانيا ٣: عطلة متوحشة"، في أرجاء المنطقة اليوم. إضافة إلى الفيلم الانكليزي، ستصدر نسخة عن الفيلم مدبلجة باللغة العربية في الوقت عينه، وفيها صوت الشخصيتين التلفزيونيتين المرموقتين ريا أبي راشد وقصي خضر. حضر كل من الموهبتين الصوتيتين عروضاً أولية هذا الأسبوع في دبي، بيروت، وبشكل خاص في الرياض أمس.

يتابع الفيلم قصة عائلة الوحوش المفضلة لدينا بينما ينطلقون في عطلة على متن سفينة سياحية فاخرة للوحوش لكي يتسنى لـ"دراك" أخذ عطلة صيفية من توفير عطلة للآخرين في الفندق. يسير كل شيء بسلاسة مع جماعة "دراك" بينما تستمتع الوحوش بجميع وسائل الترفيه المتوفرة على متن السفينة السياحية، من الكرة الطائرة للوحوش إلى النزهات الغريبة والاستمتاع بالسمرة على ضوء القمر. لكن عطلة الأحلام تتحول إلى كابوس حين تدرك "مايفيس" أن "دراك" وقع في حب قبطانة السفينة الغامضة "إريكا"، التي تخفي سراً خطيراً من شأنه تدمير جنس الوحوش بكامله. إخراج "غينديتراتاكوفسكي" وتأليف "غينديتراتاكوفسكي" و"مايكل ماكالرز"، هذا الفيلم من إنتاج "ميشيل موردوكا".

مع صدور النسخة العربية، تغدو "إمبايرإنترناشونل" أول موزع يطلق فيلم رسوم متحركة مدبلجاً  إلى اللغة العربية ويستضيف عرضاً أولياً بحضور نجوم في السعودية، وهي سوق ترتكز بقوة على المحتوى العربي. في بيان له أثناء إطلاق الفيلم، قال رئيس "إمبايرإنترناشونل"، ماريو جونيورحداد ، "نفخر جداً بالعمل على هذا المشروع الاستثنائي وبكوننا أول موزع يطلق فيلماً مدبلجاً إلى اللغة العربية في المملكة. حقق أول جزئين من فيلم "فندق ترانسيلفانيا" نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط وبالنسخة العربية، نحن واثقون تماماً من أن الجمهور السعودي سيعشق هذا العمل، خاصة بوجود موهبتي الدبلجة المحببتين قصي وريا أبي راشد."

ريا أبي راشد (سكوب مع رايا، "أرابز غات تالنت" أو أصحاب المواهب العرب)، التي تشارك بصوت إريكا في النسخة العربية، كانت منشغلة في القيام بجولات في المنطقة لكنها عبّرت عن حماسها الشديد لإطلاق النسخة العربية، قائلة، "سرّني جداً العمل على هذا الفيلم. نتوق جداً ليشاهده الجميع في العالم العربي، خاصة في المملكة العربية السعودية. بصفتي أم ومن عشاق السينما، أفهم الحاجة إلى محتوى معرّب، ويشرفني جداً أن أساهم في تلبية هذه الحاجة في السوق!"

من جانبه عبر "قصي" أيضاً عن حماسه حيال المشروع بقوله، "استمتعت كثيراً بوقتي في العمل على هذا الفيلم مع ريا وفريق "سوني". أؤمن بأهمية الترويج للمحتوى العربي في أرجاء الشرق الأوسط ويشكل هذا الفيلم خطوة أخرى باتجاه تحقيق ذلك."