مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

أحمد ولد سالم يطلق مبادرة تحسيسية داعمة لحملة الإنتساب إلى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة "دار النعيم" (صور)

جاء في إيجاز صحفي لمبادرة داعمة لحملة الإنتساب إلى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية: "إسهاما منها في إنجاح عملية الانتساب التي ينظمها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، نظمت مبادرة "أيادي العهد" في مقاطعة دار النعيم مساء أمس تظاهرة تحسيسية في حي "دار السلامه" حضرها المئات من ساكنة دار النعيم ، إضافة إلى كافة الفاعلين السياسيين في المقاطعة .

في بداية هذه التظاهرة تحدث رئيس المبادرة السيد أحمد ولد سالم حيث استعرض الوضعية السياسية في المقاطعة و الجهود التي يجب أن تبذل من اجل أن تستعيد دار النعيم مكانتها كقلعة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، كما أشار إلى ما تحقق من إنجازات، حيث يعد الحي الساكن منطلق مشروع رئيس الجمهورية ،في تحسين سكن المواطنين-حسب قوله-.

وأشاد رئيس المبادرة باختيار حزب الاتحاد من اجل الجمهورية لطاقم فني  كفئ يدير حملة الانتساب الحالية في مقاطعة دار النعيم، برئاسة الإدارية زينب بنت احمدناه، منبها إلى أن هذا الطاقم يقف على مسافة واحدة من كل الفر قاء السياسيين في المقاطعة.

بعد ذالك تناول الكلام المسؤولون الحزبيون والفاعلون السياسيون، حيث أجمعوا على أن مبادرة أيادي العهد برئاسة أحمد ولد سالم تشكل إضافة نوعية وإجماعا محلي سيساهم بدون شك في توحيد الطيف السياسي في المقاطعة وتقريب وجهات نظره بما يخدم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية".

 

ثلاثاء, 03/04/2018 - 16:31