مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

مبادرة "الأمل والإخلاص" تؤكد الإنخراط في حملة تجديد هيئات حزب الإتحاد من أجل الجمهورية (صور)

جاء في إيجاز صحفي توصلت صحيفة "ميادين"، بنسخة منه:  " نظمت مجموعة مبادرة الأمل والإخلاص، الداعمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز، اجتماعا موسعا لأبرز الفاعلين فيها، ضمن الحراك الرامى الي تفعيل دور الحزب  الحاكم و الدخول بقوة  في حملة الانتساب و تجديد هيئاته.

 الاجتماع  عقد، مساء السبت 17 مارس 2018،  في منزل رجل الأعمال محمد ولد عبد الله ولد انويكظ و بحضور القادة التقليدين للمبادرة: كل من السادة اشريف ولد عبد الله،  محمد ولد عبد الله ولد انويكظ، محمد ولد الشيخ ولد الهادي، احمد ولد سالم و يحي ولد عبد القهار.  

كما حضرته نخبة من  الفاعلين  من بينهم  السادة:  عبدو ولد محم، سيدي ولد أحمد، محمد ولد الامام، الحسن ولد مولود محمد عبد الله ولد جيلي  و خداد. ولد المخطار.

وقد دعا القادة الحضور إلي المساهمة الفاعلة في حملة الانتساب  لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية والعمل على أكبر مشاركة لأطر وشباب الجماعة، والدعوة  إلى بذل وتوحيد كافة الجهود مساهمة في تقوية أركان الحزب الذي يشكل صِمَام أمان لكيان الدولة الموريتاتية.

القادة أكدوا عزمهم على مواكبة التجديد البناء داخل حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، الذي يطبخ على نار هادئة، عبر ضخ دماء جديدة تواكب المرحلة الهامة من حاضر و مستقبل البلاد، كما أكدوا تقاسم الرؤى مع مشروع فخامة رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز، الذي يعتبر أن الانصهار داخل المنظومة الحزبية، هدفه خلق تضامن قوي بين مختلف القوى الوطنية الناعمة، يرى فيه كل ذاته ويعضد القاعدة الوطنية الصلبة الضامنة لديمومة الأمن والاستقرار الذين تنعم بهما البلاد.

وليس بدعا من الاجتماعات المكثفة حضور أعضاء المبادرة لليلة، تحت يافطة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، فمنذ نشأة المبادرة وهي تواكب كافة  أنشطة الحزب، وترى اليوم أكثر من أي وقت مضي ضرورة تكثيف تلك الجهود لنجاح حملة تجديد  هيئاته،  على أن يكون هذا الاجتماع باكورة اجتماعات مماثلة ستعقد تباعا داخل مناطق تواجد المبادرة".

أحد, 18/03/2018 - 16:25