مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

اختتام التظاهرة الرياضية والثقافية للحرس الموريتاني (صور)

اشرف وزير الداخلية واللامركزية أحمدو ولد عبد الله رفقة قائد أركان الحرس الموريتاني الفريق مسغارو ولد سيدى مساء السبت بملعب المرحوم شيخه ولد بيديه في نواكشوط على اختتام منافسات التظاهرة الرياضية والثقافية الأولى من نوعها لقوات الحرس الوطني.
وقد تميز الحفل الختامي لهذه التظاهرة بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين في مختلف الألعاب الرياضية التى شملتها منافسات البطولة .
كما تابع الحضور مسيرا استعراضيا للوحدات المشاركة وعزف النشيد الوطني ونشيد الحرس الوطني على أنغام الموسيقى العسكرية إضافة إلى إجراء مقابلة نهائية في كرة القدم جمعت بين فريقي تجمع حفظ النظام والقتال رقم 2 (كيفه) وتجمع القيادة والخدمات بقيادة أركان الحرس الوطني وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل (0/1).
حفل الاختتام جرى بحضور مدير الجمارك، ووالي ولاية نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها وعدد من قادة المكاتب والمديريات بقيادة أركان الحرس الموريتاني وقادة التجمعات الأمنية والقتالية.

التظاهرة الرياضية والثقافية دامت منافساتها ستة أيام، وقد مكنت مختلف تشكيلات الحرس الموريتاني، من تنشيط اللياقة البدنية والجاهزية الدائمة لجميع افرادها بشكل يضمن لها أداء المهام الموكلة لقطاع الحرس الوطني على أكمل وجه.
وشاركت في منافسات الدورة الأولى من هذه التظاهرة، جميع تشكيلات الحرس الموريتاني، وشملت منافساتها: كرة القدم والرماية والسباقات على طول المسافات ما بين 400 و6000 متر ومسير الضاحية 6 كلم ومسير الصاعقة ومسابقة ثقافية في مختلف المعارف العسكرية في عموم موريتانيا.

 

سبت, 17/03/2018 - 19:55