مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

ولد محم: "إذا تمت تنحيتي من رئاسة الحزب فلن تجدوني خارجه وسأظل داعما للرئيس محمد ولد عبد العزيز" (فيديو)

أعلن رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم، خلال مؤتمر صحفي مشترك اليوم، مع وزير الدفاع جالو ممادو باتا الذي يرأس اللجنة المكلفة بتشخيص واقع الحزب، عن شكره لهذه اللجنة ورئيسها بشكل خاص ورئيس لجنة الإعلامية على الدور الذي قاما به خلال الأيام التشاورية حول الحزب.

وأشاد ولد محم بالجو الذي جرت فيه الأيام التشاورية، والتي أعتبر أنها نوقشت خلالها مواضيع هامة ذات الصلة بالعمل الحزبي. وأكد ولد محم أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز: "عضو  مؤسس في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ويلتزم بالدستور، وقد استقال من رئاسة الحزب بعد انتخابه رئيسا للجمهورية، لكنه يبقى في النهاية رجلا سياسيا، وصاحب مواقف سياسية". مشددا على أن: "رئيس الجمهورية ليس حياديا في المواقف السياسية، ولا يمكن أن يكون كذلك".

وقلل ولد محم من المعلومات المتداولة حول خلافه مع الوزير الأول يحيى ولد حدمين، ودعا المعارضة إلى احترام الدستور باعتباره الحكم بين النظام والمعارضة.

وحول مستقبله السياسي، قال ولد محم، إنه مجرد مناضل في الحزب، كلف برئاسته، رغم أنه ليس الأفضل، وإذا: "تمت تنحيته من رئاسة الحزب فلن يغادره، بل سيظل مناضلا داخله، "داعما لرئيسه المؤسس محمد ولد عبد العزيز، كما كان دائما قبل تقلده منصب رئاسة الحزب".

أحد, 04/03/2018 - 15:26