مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

تصاعد الإستياء من أداء مفوضة الأمن الغذائي

كشفت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، عن تصاعد الإستياء من أداء مفوضة الأمن الغذائي نجوى بنت الكتاب.

وقالت ذات المصادر، إن المفوضة لم تستطع رغم مرور قرابة عشرة أشهر على توليها المسؤولية، التقدم بهذا القطاع الهام إلى الأمام، بل إن صورته إزدادت ضبابية لدى المواطن العادي، والذي لاحظ أن هذه المفوضية تراجع دورها خلال فترة تسيير بنت الكتاب.

نفس المصادر، أفادت بأن المفوضة تعتمد في التسيير على "الزبونية"، حيث أقدمت مؤخرا على تعيين عديم خبرة في مسؤولية هامة تتعلق بالملف المالي للمفوضية، كما عملت على إعادة الثقة لمتهمين في ملفات فساد، أحدهم عينته في نفس الوظيفة التي أقيل منها خلال السنوات الماضية على خلفية إتهامه في ملف فساد.

كما أعادت الإعتبار لموظف سبقت إقالته من إدارة إحدى المشاريع الممولة من طرف البنك الدولي، بتهمة تتعلق بالفساد، إلا أن المفوضة أعادت له الإعتبار، وأصبحت تستعين به في كل صغيرة وكبيرة، حتى أصبح هو الآمر والناهي بالمفوضية، بل ويسيطر على الأمور فيها، الشيء الذي أثار استغراب أغلب العاملين بالمفوضية. هذا في وقت يشكو الكثير من المنمين، من الطريقة التي تعاملت بها المفوضية مع قضية "العلف"، حيث يصعب على المنمين الحصول عليها، نظرا لكونها أصبحت تباع في حوانيت "أمل"، وذلك خلافا لما جرت عليه العادة من قبل. 

خميس, 04/01/2018 - 07:55