مساحة إعلانية

 


فيديو

الفيس بوك

تفاصيل حصرية مثيرة عن عصابة مسلحة من المقنعين تبث الرعب في العاصمة الموريتانية

خميس, 11/30/2017 - 10:25

 كشفت مصادر عليمة لصحيفة "ميادين"،  تفاصيل حصرية  مثيرة عن عصابة مسلحة من المقنعين تبث الرعب في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، أن  الأجهزة الأمنية توصلت بمعلومات تفيد بأن عصابة مسلحة من المقنعين، تقوم منذ أزيد من أسبوعين بتنفيذ عمليات السطو تحت تهديد السلاح.

وقالت ذات المصادر، إنه بعد العمليات التي نفذتها العصابة في ولاية نواكشوط الشمالية وبالذات في مقاطعة تيارت، أقدمت هذه العصابة على تنفيذ هجوم مسلح على منزل بالحي "ك" في مقاطعة تفرغ زينه بولاية نواكشوط الغربية، والذي يوجد فيه مسجد "شجرة الأنبياء"، لكن والد الأسرة استيقظ عليهم وأطلق رصاصات فوقهم، حيث فروا من أمامه، لأنهم يتوفرون على أسلحة بيضاء لا نارية، وهي عبارة عن سيوف.

 كما هاجمت العصابة حارسا في "شارع الرزق"، بعد أن إشتبك معهم ثم فروا عن السيارة التي كانوا يستغلونها، ليتبين لاحقا أنها مسروقة، حيث تقوم هذه العصابة بسرقة سيارة ومن ثم تعمد إلى تنفيذ عملية سطو بها، تحت تهديد السلاح لضحاياها، كما نفذت نفس العصابة عملية في حي "نتك" بمقاطعة الميناء في ولاية نواكشوط الجنوبية.

نفس المصادر، أفادت بأن العصابة تضم ثمانية شبان، حيث يبقى أحدهم داخل السيارة، بينما يبقى آخر للمراقبة، فيما تقوم البقية بتنفيذ عملية السطو تحت تهديد السلاح، وهم مقنعين.