مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية يصل كيهيدي والحزب يقدم مساعدات لنساء الولاية (صور)

وصل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم إلى مدينة كيهيدي مساء أمس الأحد، ممرفوقا بوفد  من قيادة حزبه، وذلك للمشاركة في التحضير لزيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز،المقررة لولاية كوركل من أجل الإحتفال بالذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني .

وكان في إستقبال رئيس حزب الإتحاد والوفد المرافق له، فدارلي الحزب في الولاية محاطا بالعديد من أطر ومنتخبي وأعيان ولاية كوركل، ورؤساء الهيئات القاعدية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، والذين اصطفوا عند مدخل عاصمة الولاية على جنبات الطريق الرئيسي المؤدي إلى وسط مدينة كيهيدي ترحيبا بمقدم رئيس الحزب والوفد المرافق له، وتعبيرا عن تشبثهم بخيارات الحزب النابعة من توجهات رئيسه المؤسس الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وفي سياق متصل، نظمت اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية تظاهرة نسائية ترأستها نائبة رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية خديجة جلو وبحضور رئيسة اللجنة الوطنية للنساء عيش فال فرجس واعضاء المكتب التنفيذى للجنة و لفيف من نساء الحزب.

وقد ارتأت اللجنة ان تخلد العيد هذه السنة تحت شعار تمكين المراة ضمان لتعزيز الوئام والسلم الاجتماعي وقد قسمت اللجنة اربعين ماكنة خياطة عالية الجودة هدية من سفارة الصين لحزبنا وستكون بداية لدعم المشاريع التنموية النسوية والتى ستكون لها مردودية كبيرة على مشاريع النساء وتقوية دخلهن كما تم استعراض تجربة اللجنة الوطنية في اطار مشروع تعليم اللغات الوطنية وتم تقسيم كتب لتعليم اللغات الحسانية والبولارية والسونكية والولفية.

وقد تناول الكلام فدرالي الحزب في كوركول، فرحب بوفد النساء ودعى للاستفادة من تجربة اللجنة في مجال دعم وتنمية النساء

وفي كلمة نائبة رئيس الجزب هنأت النساء في كوركول بمناسبة تخليد عيد الاستقلال في كيهيدى ودعتهن الى التمسك ببرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز كما هنأتهن على هذا الدعم المقدم من اللجنة

عيش فال فرجس بدورها شكرت النساء على حضورهن وهنأتهن بمناسبة الاستقلال وشرحت اهمية هذا الدعم الذي ستستفيد منه نساء كيهيدي

 

اثنين, 27/11/2017 - 07:29