مساحة إعلانية

     

   

    

  

الفيس بوك

الخارجية الموريتانية...نجاحات دبلومسية تعزز الحضور الدولي وخدمة المواطنبن بقلم: معاد عبداوه

تعد وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والمورتانيين في الخارج من اكثر مؤسسات الدولة حيوية وحضورا وقد شهدت منذ تولي معالي الوزير محمد سالم ولد مرزوك مسؤولية قيادتها نقلة نوعية في الاداء الدبلوماسي والاداري انعكست بوضوح على مستوى العمل والتمثيل الخارجي وعززت مكانة الوزارة وثقة المواطنين في رسالتها الوطنية
ولقد برهنت الطواقم الادارية والدبلوماسية داخل الوطن وخارجه على مستوى رفيع من الكفاءة والاحترافية والاخلاص في اداء الواجب فجعلت من خدمة المواطنين في الخارج اولوية ثابتة وسعت بكل جد الى تيسير معاملاتهم ومتابعة شؤونهم وتقديم العون لهم بما يجسد قيم المسؤولية والالتزام
ان ما تحقق من جهود وانجازات يعكس قيادة واعية ورؤية طموحة تؤمن بان الدبلوماسية ليست مجرد تمثيل للدولة بل هي رسالة لخدمة الوطن والمواطن وترسيخ صورة مشرقة عن البلاد في مختلف المحافل الاقليمية والدولية
كل التقدير والاحترام لمعالي الوزير ولجميع اطر وموظفي وزارة الخارجية على ما يبذلونه من جهود مخلصة مع خالص الامنيات لهم بدوام التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة العطاء والتميز خدمة للوطن والمواطن.

جمعة, 26/06/2026 - 22:05