مساحة إعلانية

     

   

    

  

الفيس بوك

الجيش يشارك في حملة نظافة لمدينة سيلبابي (صور)

شارك الجيش الموريتاني، ممثلا في المنطقة العسكرية الرابعة في حملة نظافة لمدينة سيلبابي، أشرف على انطلاقتها والي ولاية كيديماغا دحمان ولد بيروك
الحملة تم خلالها القيام بتنظيف الشوارع والساحات العمومية وإزالة النفايات من عدد من الأحياء والمرافق العامة بسيلبابي.

 

 

جمعة, 26/06/2026 - 12:27