
أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 28 مترشحا خلال اليوم الأول من امتحانات شهادة الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم متلبسين بحيازة هواتف داخل قاعات الامتحان.
وقالت الوزارة، أن المترشحين المعنيين منحوا درجة صفر بسبب تورطهم في حالات غش، مشيرة إلى أنهم ينتمون إلى ولايات الحوض الغربي، والعصابة، وداخلت نواذيبو، وكيدي ماغه، إضافة إلى ولايتي نواكشوط الغربية ونواكشوط الجنوبية. مؤكدة مواصلة تطبيق الإجراءات الرقابية لضمان نزاهة الامتحانات.
#ميادين


.gif)

.jpg)


.jpg)