
أحال قاضي التحقيق بالديوان الثاني في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، بناءً على طلب من النيابة العامة، سبعة أشخاص إلى السجن المدني، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بإدارة وممارسة البغاء والوساطة فيه، إضافة إلى تهم مرتبطة بانتهاك حرمات الله.
وشملت الإحالة ثلاث نساء، من بينهن امرأتان تحملان الجنسية المغربية وثالثة من الجنسية النيجيرية، بتهم تتعلق بإدارة وممارسة البغاء، فيما وُجهت إلى أربعة رجال موريتانيين تهم الوساطة في ممارسة البغاء وانتهاك حرمات الله.


.gif)

.jpg)


.jpg)