
نظم عدد من نشطاء الجالية الموريتانية في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام السفارة الموريتانية في واشنطن، رفع خلالها المشاركون شعارات تطالب بالإفراج عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز وتمكينه من حقوقه القانونية والإنسانية.











.gif)

.jpg)


.jpg)