مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

حزب "الإصلاح" يهنئ الرئيس محمد ولد الغزواني بمناسبة انتخابه لمأمورية ثانية

جاء في بيان صادر عن حزب "الإصلاح": "بعد إعلان اللجنة المستقلة للانتخابات عن نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2024 المؤقتة وفوز المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بمأمورية ثانية بنسبة 56.12‎%‎ في الشوط الأول يسعدحزب الإصلاح أن يتوجه إلى الرأي العام الوطني بما يلي:
1- يتقدم حزبنا قيادة ومنتسبين بأخلص التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة نيله هذه الثقة الغالية من الشعب الموريتاني .
 2- نعبر عن ارتياحنا بما أبداه المواطنون من تعلق بمواصلة فخامة الرئيس لمسيرته الوطنية الهادفة إلى بناء دولة عصرية مزدهرة قادرة على الاستجابة لحاجيات الفرد والمجتمع، يسودها التلاحم والإخاء وتنعم بالأمن والرخاء. 
وتنفيذ طموحات فخامته للمأمورية الثانية خاصة ما تعلق بمحاربة الفساد وتمكين الشباب كما عبر عن ذلك بوضوح في خطاباته في جولاته الانتخابية إبان الحملة.
3- نهنئ الشعب الموريتاني  على حسن اختياره وعلى ما تحلى به خلال الحملة الانتخابية من سلوك أبان للعالم مستوى رفيعا من الوعي والنضج الديمقراطي وقدرا كبيرا من التطور الإيجابي في الممارسة الديمقراطية لدينا.
4- نثمن جهود أحزاب الأغلبية التي ننتمي إليها ونحمد الله تعالى على تكليلها بفوز مرشحنا الذي اخترنا عن قناعة ووعي مساندته وتأييد برنامجه الانتخابي لما نتلمس فيه من الكفاءة والحكمة والتبصر.
5- ندعو الله عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس في السنوات الخمس التالية وأن يكون له عونا وناصرا على تنفيذ برامجه الإنمائية والإصلاحية. والله ولي التوفيق ..

 

 اللجنة السياسية

ثلاثاء, 02/07/2024 - 00:00