مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

سياسيو لبراكنه.. يختلفون في كل شيء ويتفقون على نجاح مهمة ولد بنان (صور)

يختلف سياسيو ولاية لبراكنه، في كل شيء، ورغم ولائهم السياسي للمرشح ورئيس الجمهورية المنتهية ولايته الأولى محمد ولد الشيخ الغزواني، إلا أن العارف بخلفيات السياسة في لبراكنه لا يعدم وجود صراعات بلا حصر، بين سياسي الولاية التي تقود حاليا البرلمان والديوان الرئاسي ومناصب وزارية وإدارية وازنة.

لكن سياسي ولاية لبراكنه، رغم خلافاتهم الكثيرة، اتفقوا على نجاح المنسق الجهوي لولاية لبركنه السياسي المخضرم سيدأحمد ولد بنان، في مهمته، حيث أدار خلال الأيام الماضية بنجاح معتبر تناقضات ولايتهم.

لقد انتهت زيارة الرئيس المترشح ولد الشيخ الغزواني دون خلافات، ودون مشاكل، ودون منغصات، حيث غادر الولاية بعد 24 ساعة قضاها هنالك؛ كان ولد بنان قد مهد لها خلال 10 أيام من اللقاءات والتأطير السياسي، والاتصالات، من أجل أن تكون لبراكنه على قلب رجل واحد.

وتقول مصادرنا إن استقلالية ولد بنان، وابتعاده عن الارتهان لأي طرف، فضلا عن خبرته السياسية، أمور من بين أخرى مهدت لنجاح المهمة، حيث اتخذ الرجل المنحدر من الشمال مسافة من الجميع، وفي نفس الوقت استمع للجميع. وتركزت جهوده على تقريب وجهات النظر، وتوحيد الجهود، فضلا عن التركيز الخاص على ولايات الضفة، حيث يسعى ولد بنان إلى قلب المعادلة فيها لصالح النظام.

 

جمعة, 21/06/2024 - 21:05