مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

حضور قوي لأطر وأعيان "أولاد ساسي" في حملة التعبئة للإحصاء ودعم الرئيس غزواني (صور)

 الإطار سيدي ولد كلاص

لاحظ العديد من المراقبين للشأن المحلي في ولاية آدرار، الحضور القوي لأطر وأعيان "أولاد ساسي" في حملة التعبئة للإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي على مستوى الولاية، وذلك تحضيرا منهم لحراك داعم لترشح الرئيس محمد ولد الغزواني في رئاسيات يونيو المقبلة.

وقال هؤلاء المراقبين بأن أطر وأعيان المجموعة، سارعوا لتشكيل فرق تعبئة في كل المناطق التي تتواجد فيها مجموعة "أولاد ساسي"، وعقدوا سلسلة لقاءات تحسيسية للحديث عن أهمية الحدث والاستعداد لبذل الجهد المضاعف خلال رئاسيات يونيو، دعما للرئيس محمد ولد الغزواني، مؤكدين سيرهم خلفه ودعم  حزب الإنصاف الذي يؤكدون انصهارهم داخله وانضباطهم الحزبي، بوصفه الواجهة السياسية لنظام الرئيس ولد الغزواني. وقد حرص أطر وأعيان "أولاد ساسي" على التواجد في الولاية خلال زيارة الوزير المنتدب محمد يحيى ولد السعيد المكلف بمهمة التنسيق على مستوى ولاية آدرار، مؤكدين بذلك أنهم إحدى الركائز الأساسية للنظام في الولاية والوقوف خلف الرئيس والاستعداد لتقديم ما يلزم خلال الرئاسيات المقبلة، حتى يفوز في الانتخابات بأغلبية مريحة خلال الشوط الاول.

وفي سياق متصل، عقدت المجموعة سلسلة اجتماعات، تحت رئاسة الإطار سيدي ولد كلاص، أكد خلالها ضرورة نجاح الحملة التحسيسية والمشاركة في فعاليات في ذلك والتحضير الجيد للعمل على تحقيق فوز كبير للمرشح محمد ولد الغزواني على مستوى ولاية آدرار..

 

سبت, 11/05/2024 - 12:58