مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزيرة العمل الاجتماعي تصدر تعليماتها بترشيد الموارد وصيانة الممتلكات وإلزامية الحضور إلى المكاتب

أصدرت وزيـرة العمل الاجتماعـي والطفولـة والأسـرة، صفيـة بنت انتــهـاه، تعليماتها خلال الاجتماع الدوري للديوان يوم الثلاثاء الموافق 02 بريل2024،  على ضرورة: "ترشيد الموارد وصيانة الممتلكات والحفاظ عليها". مؤكدة بأنه من الضروري: "الإسراع في إعداد وتنفيذ خطط العمل لهذا العام". مشددة على موافاتها بتلك الخطط في شكلها النهائي والشروع في تنفيذها.

وأكدت الوزيرة خلال الاجتماع على: "إلزامية الحضور للمكاتب من بداية الدوام وحتى نهايته"، وكلفت الأمين العام للوزارة بـ: "اتخاذ الآليات والتدابير اللازمة لضبط الحضور"، منبهة على عدم التغاضى أو التسامح مع تكرار التغيب الملاحظ.

وخلال نفس الاجتماع أشادت وزيرة العمل الاجتماع والطفولة والأسرة صفية بنت انتهاه،  بعمل اللجنـة المشرفـة على تنظيم حضور الإفطار الرئاسي الذي أقامته السيدة الأولى مريم بنت محمد فاضل ولد الداه،  على شرف جمعيات الأشخاص ذوي الإعاقـة، كما هنأتكذلك اللجنة المشرفة على عملية رمضان، وحفل تدشين مجموعة من مراكز التغذية الجماعية برياض الأطفال في ولايات نواكشوط الثلاث.

وأعلنت الوزيرة بأن القطاع، بصدد: "التعاون مع المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر" من أجل ضبط وتحيين المعلومات المتعلقة بالفئات المستهدفة"، وفي هذا الإطار  أكدت ضرورة: "تفعيل مصلحة المعلوماتية".

تجدر الإشارة إلى أن  التعليمات الصادرة عن وزيرة العمل الاجتماعي خلال اجتماع الديوان، تأتي في إطار حرصها على الدفع بالقطاع إلى الأمام، تنفيذا لتعليمات السلطات العليا في البلد، وحرصا على المصلحة الوطنية ومواكبة للنهج الذي تسير عليه البلاد، ذلك النهج الذي في إطاره نجحت الوزيرة صفية بنت انتهاه في تحقيق إنجازات ملموسة للقطاع، جعلته يتبوأ مكانته اللائقة في مقدمة القطاعات الحكومية ذات الدور البارز في التنمية الوطنية.

أربعاء, 03/04/2024 - 11:52