مساحة إعلانية

    

    

  

الفيس بوك

وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس يؤدي زيارة لحزب الإصلاح (صور)

أدى وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة القيادي في الحركة والوزير السابق  باسم نعيم، وبمعية ممثل الحركة في موريتانيا  محمد صبحي أبو صقر وآخرين زيارة لحزب الإصلاح في مقره المركزي  زوال الأربعاء، في إطار الزيارة التي بدأها الوفد لموريتانيا والتي يلتقي خلالها مسؤولين، وقادة أحزاب و مجتمع مدني داعمين للقضية الفلسطينية..

وكان في استقبال وفد حركة المقاومة رئيس الحزب الأستاذ والنائب محمد ولد طالبن مرفوقا بعدد من أعضاء القيادة السياسية لحزب الإصلاح.. 
خلال اللقاء أطلع الدكتور باسم نعيم أعضاء حزب الإصلاح على الأوضاع في فلسطين وقطاع غزة. والرد الذي تقدمت به حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار وإنهاء هذه الحرب وشروط المقاومة المتمثلة في وقف إطلاق نار شامل بضمانات دولية.. ورفع الحصار، فضلا عن إطلاق جميع الأسرى والمساجين. انطلاقا من موقف القوة الذي فيه المقاومة بعد 124 يوما من العدوان المتواصل. حسب تعبيره.
بدوره ثمن رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن زيارة الوفد لحزب الإصلاح وأكد على موقف الحزب الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، وهو الموقف الرسمي والشعبي في موريتانيا بدء يقول ولد طالبن بمواقف فخامة الرئيس محمد ولد الغزواني وانتهاء بأنواع الطيف السياسي والمدني الموريتاني .

 

أربعاء, 07/02/2024 - 17:36