مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

أسرة المرحوم محمد الأمين ولد إمم توجه الشكر لكل المعزين في وفاة الفقيد

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على النبي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين

ترفع أسرة محمد الأمين ولد إمم الملقب "امِّينْ" وكل  مجتمعه ،خالص التشكرات وعظيم الامتنان إلى كل من  قدم واجب العزاء في مصابهم الجلل،  سواء من حضر إلى مكان التعزية أو اتصل، من هيئات وشخصيات طبيعية أو اعتبارية من داخل الوطن أو من الدول الشقيقة والصديقة ، و نخص بالذكر  فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ورئيس الجمعية الوطنية  وأعضاء الحكومة والبرلمان والعلماء والأئمة وشيوخ المحاظر  ورؤساء الأحزاب السياسية ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتاني وقيادته ومجموعات أرباب العمل وممثلي الهيئات والمجموعات الاجتماعية و المواطنين من مختلف المشارب ومن كل الأعراق والاجناس والألوان والفئات والجهات.

لقد كان مصابنا عظيما ورزؤنا كبيرا، وكانت مساحة حزننا عميقةً، ونحن نودع أبا عطوفا  و أخا كريما وعلما وطنيا، وشخصا جامعا ورمزا موحدا لكل أبناء مجتمه ووطنه  وعونا لكل الفئات الموريتانية على اختلافها..
لقد كنا نعرف الخصال الحميدة للفقيد ، إلا أن  ما حصل من تعاطف وشهادات جماعية وفردية فور وفاته أكد لنا أن تلك الخصال والمناقب شهد بها له الجميع وطنيا وعلى مستوي المتعاملين معه في الخارج .

لقد أبان نوع وكم المعزيين ونمط وشكل المواسيين أن الراحل رحمه الله، لم يكن مجرد رجل  دنيا فقط ، بقدر ماكان_ وذلك ما ورد على ألسنة جميع المعزيين، وتضمنته شهادات  وملاحظات  العلماء والأئمة والمتعاملين، والأشخاص العاديين_ رجلا يعمل لآخرته بصمت المودع وثقة المؤمن المحتسب للأجر عند الله المأمل في رضاه وإحسانه.
لإن كانت مساحة حزننا عميقة ومأساتنا عظيمة فإن  مواساتكم وعزاءكم كان له كبير الأثر في نفوسنا، وترك فينا الشعور ، وما رسمت ملامحكم وما حملته قسمات وجوهكم  من صدق المشاعر ومانطقت به  ألسنتكم من حسن القول كل ذلك ترك فينا الإرتياح والسكينة و أعاننا على صبر هول المصاب..
ونحن إذ نشكر لكم كريم الوفادة وتجشم عناء الحضور والإتصال والتواصل لنسأل الله جل علاه أن يغفر لفقيدنا ويدخله فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، وأن يجنبنا وإياكم هول المصائب وأن يرحم موتانا  وموتاكم وأن يمنٌ علينا وعليكم بنعمة الصبر و الاحتساب، وأن يتقبل منا ومنكم صالح القول والعمل.

عن المجتمع وأسرتي أهل إممّ وأهل محمد الحنفي:
 إمم ول محمد الأمين ولد  إمم

 

خميس, 14/12/2023 - 19:36