مساحة إعلانية

    

    

  

الفيس بوك

موريتانيا تحتضن النسخة الثالثة من منتدى الأعمال الموريتاني- المغربي

تحتضن نواكشوط يومي 26 و27  سبتمبر من هذا العام النسخة الثالثة من منتدى الأعمال الموريتاني- المغربي، بتنظيم مشترك بين الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين والاتحاد العام لمقاولات المغرب. 

وسيتم افتتاح هذا المنتدى الاقتصادي الهام، الذي يأتي في إطار تعزيز الشراكة الاقتصادية و التجارية بين بلادنا و المغرب، من طرف الوزير الأول محمد بلال مسعود.

وشكل هذا المنتدى فرصة للدفع بالعلاقات القائمة بين منظمتي الاتحاد الوطني لأرباب العمل  الموريتانيين و الاتحاد العام لمقاولات المغرب إلى مزيد من الديناميكية  خدمة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية في بلدينا الشقيقين. و من المنتظر أن يشهد المنتدى حضورَ عدد كبير من الشركات و أصحاب المقاولات و الفاعلين الاقتصاديين من موريتانيا ومشاركة  وفد من الفاعلين الاقتصاديين في المغرب، يمثل مختلف القطاعات، برئاسة شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وسيتناول جدول أعمال المنتدى، من خلال، جلستين، بيئةَ الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنمية الاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الأدوية والتمويل وغيرها.

ثلاثاء, 29/08/2023 - 10:00