مساحة إعلانية

    

    

  

الفيس بوك

رئيس حزب "تمام" يؤكد دعمه لـ: " كل الاجراءات التي تُتخذ في صالح أمن الوطن و المواطن و تأمين ممتلكاته"

جاء في بيان صادر عن "الدكتور يوسف ولد حرمة ولد بابانا رئيس حزب التجمع من أجل موريتانيا -تمام-: "قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم 
أمانةُ الدين .. أمانةُ الوطن .. فمن فرط فيهم فقد خان الله ورسوله ، بادئ ذي بدء أترحم على روح الفقيدين عمار جوب و محمد الأمين ولد صمب و بالغ التعازي لأسرتيهما .
علينا جميعا كساسة و مواطنين الوقوف جنبا إلى جنب في هذه الأوقات العصيبة حتى لا نترك المجال للغوغاء و أصحاب النوايا الخبيثة التي تترصد الفرص لتدمير وحدة البلد و أمنه و سكينته من أجل مصالح شخصية و أجندة خارجية مدمرة .
ندعم كل الاجراءات التي تُتخذ في صالح أمن الوطن و المواطن و تأمين ممتلكاته . و على الجميع الابتعاد عن بث الشائعات و تغذيتها فذلك هو الخطر الأكبر الذي يؤدي إلى إشعال نار الفتنة أعاذنا الله و إياكم منها.  و في حديث لإبن ماجه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( إِيَّاكُمْ وَالْفِتَنَ, فَإِنَّ اَللِّسَانَ فِيهَا مِثْلُ وَقْعِ اَلسَّيْفِ) .

اللهم احفظ بلادنا من كل سوء و اجعلها ياربي من خير البلاد آمنة مطمئنة إلى يوم التناد ورد عنها زيغ أهل الزيغ و فساد أهل الفساد. 
و صلى الله و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين".

 

 

خميس, 01/06/2023 - 14:14