مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

ولد بنان يجمع منسقية الحملة وسياسي نواذيبو لدعم "الإنصاف" (تغطية)

استضاف السياسي البارز والأمين العام لوزارة الإسكان سيد أحمد ولد بنان، اجتماعا يوم الاثنين في منزله خلال مأدبة غداء، حضرتها منسقية حزب "الإنصاف" على مستوى ولاية داخلت نواذيبو، والفاعلين السياسيين في الولاية.

وتطرق الاجتماع للسبل الكفيلة بإنجاح لوائح حزب "الإنصاف" في الولاية عامة ومدينة نواذيبو خاصة. وتبادل الحديث معظم الحاضرين، وفي هذا السياق شدد ولد بنان على ضرورة أن يكون جميع متصدري المشهد العام مثاليون في أقوالهم وأفعالهم.

ونبه ولد بنان على أن المضي قدما في إنجاح خيارات حزب "الإنصاف" هو مساهمة في إنجاح المشروع السياسي الكبير لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يحمل للموريتانيين قيم العدل والإنصاف والبناء والتنمية.
وذكر في هذا الصدد بأن الدول الديمقراطية تعطينا تجربة مهمة، وهي أن رجال السياسة، تحت الأضواء على الدوام، ولذلك يتشعرون المراقبة العامة. داعيا الجميع إلى التحلي بقيم الصدق والنزاهة والشرف.

وحضر من ضمن المدعوين مستشار رئيس الجمهورية رئيس بعثة الحزب في الولاية محمد محمود ولد أمات، ونائب رئيس حزب "الإنصاف" محمد يحيى ولد حرمة، ومعظم الفاعلين السياسيين في المدينة.

ثلاثاء, 02/05/2023 - 07:06