مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

كلمة شكر من أسرة الزعيم الراحل أحمدو ولد حرمه ولد بابانا للمعزين في وفاة الفقيد محمد المختار

تقدم العميد الدكتور عبد الرحمن ولد حرمة ولد بابانا، برسالة شكر باسم أسرة الزعيم الراحل أحمدو ولد حرمه ولد بابانا للمعزين في وفاة المرحوم محمد المختار ولد حرمه ولد بابانا، الذي وافاه الأجل المحتوم الأيام الماضية، تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

وجاء في رسالة الشكر ما نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة شكر

قال تعالى " وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ " صدق الله العظيم’

إنا لله وإنا إليه راجعون

تعبر أسرة المرحوم أحمدو ولد حرمة ولد بابانا عن خالص الشكر وعظيم الامتنان ،والعرفان، إلى كل أصدقاء ومحبي الأسرة و أهل ودها في كل أنحاء العالم على ما أظهروه من مواساة في وفاة إبنها البار المرحوم محمد المختار ولد أحمدو ولد حرمة و لد بابانا تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه .

كما نتقدم بجزيل الشكر و عظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي حرص على أن يشاركنا أحزاننا بإرسال وفد رئاسي هام لتقديم التعازي للأسرة ، و الشكر موصول لمعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج بالمملكة المغربية السيد ناصر بوريطة الذي سارع بإرسال رسالة تعزية و مواساة للأسرة .

و ختاما نقول إننا راضون بقضاء الله وقدره وصابرون محتسبون، وإن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولكن لانقول إلا ما يرضي الله جل جلاله إنا لله وإنا إليه راجعون.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أُولَٰئِكَ رفيقا وألهمنا الصبر والسلوان.

نواكشوط في 30 أبريل 2023

 

 

اثنين, 01/05/2023 - 00:42