مساحة إعلانية

    

    

  

الفيس بوك

قائد الجيش يشرف على تخرج دفعة من ضباط البحرية (صور)

أشرف الفريق المختار ولد بله قائد الأركان العامة للجيوش، رفقة الجنرال محمد ولد شيخنا قائد أركان البحرية  ووالي داخلت انواذيبو ماحي ولد حامد وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية صباح الخميس في الأكاديمية البحرية بنواذيبو، على تخرج الدفعة الثالثة من الضباط البحريين، التي تحمل اسم الملازم أول بحري عاطيه الله محمد اعبيد كعراب لها.
وتخلل حفل التخرج تكريم أسرة المرحوم  عراب الدفعة من طرف قائد الاركان العامة للجيوش، وتوزيع جوائز على الأوائل من البحرية الوطنية والبحرية التجارية، فتم تقديم الجائزة الأولى من طرف الفريق مختار ولد بله قائد الأركان العامة للجيوش، والثانية من طرف الجنرال محمد عبد الودود المفتش العام للقوات المسلحة وقوات الأمن، والثالثة قدمها الجنرال اعلي زايد امبارك الخير قائد المنطقة العسكرية الأولى، والجائزة الرابعة قدمها والي داخلت انواذيبو ماحي ولد حامد.

خلال الحفل، ألقى الجنرال محمد ولد شيخنا قائد أركان البحرية الموريتانية كلمة، ثمن فيها الأهمية التي توليها قيادة الأركان العامة للجيوش للأكادمية البحرية، كما ألقى العقيد محمد محمود الحضرامي قائد الأكادمية البحرية، كلمة حث فيها الخريجين على الجد وتحمل المسؤولية اتجاه الوطن، وذلك من أجل الرفع من مردوديتهم على المؤسسة، مؤكدا أنهم تلقوا تكوينا جيدا، يتناغم مع نظم التلعيم الأكادمي المتبعة دوليا. واختتم حفل التخرج بصور جماعية للخرجين مع الفريق  قائد الأركان العامة للجيوش والجنرال محمد عبد الودود المفتش العام للقوات المسلحة وقوات الأمن، ووالي داخلت نواذيبو ماحي ولد حامد.
وعلى هامش حفل التخرج عقد الفريق المختار ولد بله قائد الأركان العامة للجيوش، اجتماعا بضباط الأكاديمية، حثهم فيه على الجدية في العمل.

 

 

خميس, 16/03/2023 - 15:45