مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

فائز في مسابقة للقرآن الكريم يتهم قناة "المدينة" بمماطلته في تسليم جائزته

الموضوع: تظلم بشأن مماطلة قناة المدينة في تسليمي جائزة التفوق في القرآن الكريم، ورفضهم التجاوب معي.

-التفاصيل:

في شهر رمضان المبارك الماضي أقامت قناة المدينة مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتجويده وضبطه ورسمه، وقد حصلت فيها بفضل الله على المركز الأول حين تم إعلان النتائج في حفل القناة الذي أقامته بمقرها في 28 نوفمبر الماضي، ولكن المفاجأة أنه منذ ذلك الحين وأهل القناة يماطلونني ويعدونني بتسليم مبلغ الجائزة من حين لآخر، رغم أني أنا الوحيد الذي لم يمنحوني الجائزة وظلوا يماطلونني إلى الآن؛ فصاحبا المركز الثاني والثالث -في تلك المسابقة- قد حصلا على جائزتيهما منذ ما يقارب شهرين.

فأي ظلم هذا؟؟

ومن هنا فإنني أستنكر ما أتعرض له من ممطالة غير مبررة من طرف القناة، ومن معاملة غير لائقة من طرف مدير القناة وطاقمها حيث أصبحوا يرفضون استقبال أي اتصال مني منذ مدة.

وكان أهل القناة قد وعدوني بأن المشكلة سيتم حلها عند فتح الميزانية، لأن الجائزة -حسب قولهم- مقدمة من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة وستقدمها لي بعد نهاية مهرجان مدائن الثراث المنظم في تيشيت هذه السنة.

وبعد انتهاء المهرجان لم يعودوا يجيبون على اتصالاتي ولا على رسائلي دون تقديم أدنى مبرر لي أو اعتذار عن ذلك.

وبذلك أكون قد استنفدت جميع المواعيد التي وعدوني بها ومكثت أكثر من شهرين وأنا ألتمس لهم الأعذار عسى أن يعودوا لرشدهم ويمنحوني حقي، ولكن رغم كل ذلك لم أر منهم أي تجاوب.

وبالتالي فإني أأسف لهذا التعامل الغير مقبول وأناشد أصحاب الضمائر الحية وجميع دعاة الدفاع عن الحق أن يساعدوني في نشر وتوزيع هذا التظلم.

-القارئ عبد الله ولد النفاع، الفائز الأول في مسابقة قناة المدينة لحفظ القرآن الكريم وتجويده وضبطه ورسمه.

 

 

خميس, 09/02/2023 - 06:10