مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تجمع شباب قرى "لعويسي" ينسحب من "إيرا" ويلتحق بحزب "الإنصاف" (صور)

أعلن في العاصمة نواكشوط، عن انضمام مجموعة وازنة من الشباب المنضوين تحت يافطة تكتل شباب قرى بلدية لعويسي، إلى حزب الإنصاف.
المجموعة المذكورة كانت ناشطة في حركة إيرا، وجاء انسحابها من الحركة بعد سلسلة تنسيقات واتصالات توجت بالانضمام المذكور.

اعلان الانضمام تم خلال حفل حضرته بعثة من قيادة حزب "الإنصاف"، ممثلة في الأمين التنفيذي عمدة تجكجة محمد ولد بيها، ونائب رئيس اللجنة الوطنية للشباب يحيى ولد محمد صالح ، والمنسق المساعد للحزب على مستوى توجنين الميمون ولد ونّ ولد خرشف ورئيس قسم الحزب في مقاطعة توجنين مگي ولد الخوماني، وأمين فرع الحزب على مستوى بلدية لعويسي فادوه ولد محمد.

نائب مقاطعة باركيول محمد المصطفى ولد زيدان هنأ بالمناسبة ممثلي تكتل شباب قرى بلدية لعويسي على إعلان انضمامهم واقتناعهم ببرنامج الرئيس محمد ولد الغزواني ( تعهداتي) وانخراطهم في حزب الإنصاف.
وأضاف قائلا: "أتقدم بالشكر الجزيل الى قيادة الحزب ممثلة في الأخ الرئيس السيد ماء العينين ولد أييه على مواكبته وحرصه الدائم على الرفع من مستوى العمل الحزبي والحصول على أكبر قدر ممكن من القواعد الحزبية على المستوى الوطني".
تجدر الإشارة إلى أن الحلف السياسي الذي يقوده النائب محمد المصطفى ولد زيدان، يسيطر على المشهد الانتخابي والسياسي شرق مقاطعة باركيول والذي يوجد ضمن حيزه تجمع قرى لعويسي.

 

 

 

أربعاء, 11/01/2023 - 07:37