مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

"تيار التجديد بالقدية" يؤكد عزمه على: "فرض التغيير"

‎جاء في بيان صادر عن "تيار التجديد بالقدية" بولاية تكانت: "سكان بلدية أبو بكر بن عامر الكرام ،إننا في تيار التجديد لنرفع إليكم أحرَّ التهاني بمناسبة حلول السنة الجديدة راجين المولى عزَّ و جلَّ أن يجعلها سنة مباركةً ينعم فها الجميع بالعزة و التحرر.
‎كما نهنئكم بمناسبة موسم الحصاد الزراعي الأول، الذي طلبنا منكم في وقته التوجه بجديةٍ إلي العمل في مجال الزراعة باعتبارها الوسيلة الوحيدة للعيش الكريم دون الإعتماد علي الجِهات الخارجية وقد إستجبتم بكل أطيافكم لذلك مشكورين .
‎أيُّها الإخوة والأخوات الكرام إن الموسم الزراعي الحالي كان ناجحاً بجميع المقاييس لولا تأثير بعض المسلِكيات التي اعتاد القائمون علي الشأن العام باتباعها عند إقتراب المواسم السياسية، وذلك بجلب المواطنين جماعات و أفراد  و بطريقةٍ غير لائقةٍ تاركين محاصيلهم الزراعية للتلف و مواشيهم للضياع مثالاً علي ذلك ما وقع في الأسابيع الماضية.
‎أيُّها الإخوة والأخوات إن هذه المسلكيات هدفها الوحيد جعلكم مطيةً تُمتطى للوصول إلي مصالح ضيقة لبعض الأشخاص.
‎أيُّها الإخوة والأخوات إن تيار التجديد وعْياً منه بضرورة تكاتف الأيدي من أجل تضييق هوَّة الخلاف بين جميع الفاعلين السياسيين في البلدية،كان و مازال يمد يده للجميع لوضع حدٍ للصراع المفتعل بين الأشقاء و الذي لم يجلب للمنطقة إلا الشقاق و من اجل ان يترفع  الجميع عن الصراعات المقيتة و يتجه إلي التنمية كلٌ من موقعه،إلا أن هذه الجهود قوبلت بردودٍ سلبية تأكيداً علي أن بلديتنا الحبيبة بحسب ذلك لا تستحقُّ إلا الوضعية السيئة الحالية،باعتبار القائمين على شأنها العام رمزٌ ا لسادتها لا رمزٌ ا لتنميتها. و مع ذلك يبقي العزم قائما علي فرض التغيير الذي نؤكد لكم أنه آتٍ لا محالة".

 

 

سبت, 07/01/2023 - 17:27