مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

محمدو ولد سيدي يتقدم بالشكر لمن تقدم بالتعازي في وفاة الوالدة الفاضلة بيَ بنت الطالب

انتهت أيام العزاء في والدتنا الفاضلة  بيَ بنت الطالب، والتي رحلت عن هذه الدنيا الفانية يوم 21 دجمبر2022، بعد عمر حافل بالخير وحبه للجميع، وطاعة الله والتمسك بسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

لقد عبر الكل عن مواساتنا في هذا المصاب الجلل، وبهذه المناسبة، فإننا نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من واسانا، وقدم لنا التعازي في فقيدتنا، سواء من خلال القدوم إلينا أو بصادق الشعور عبر وسائل الاتصال والتواصل. نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في ذويهم.

إن المصاب في فقدان والدتنا كان جللا والألم كبيرا، لكن بفضل الله، ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل اتجاه الفقيدة، خفف عنا الشيء الكثير. وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم، نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه، وأن يجازيكم عنا وعن الفقيدة خير الجزاء، وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله تبارك وتعالى، أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير.

جزاكم الله خير الجزاء على التعزية، التي لها أثر كبير في تخفيف مصابنا ونسأل الله أن لا يريكم مكروه...جزاكم الله خيرا، ونتمنى أن لا يريكم مكروه.. شكرا لمشاعركم النبيلة وعلى التعزية والمواساة في فقيدتنا، وألهمنا جميعا الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا  إليه راجعون".

محمدو ولد سيدي

سبت, 24/12/2022 - 14:43