مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تيار "التجديد في الغدية" يثمن زيارة الرئيس ولد الغزواني لتجكجة

جاء في بيان ص⁹ادر عن تيار الغدية للتجديد: "سكان بلدية أبوبكر بن عامر...
أيها الإخوة و الأخوات الكرام:
في القريب العاجل ،سيتحقق  حلمكم في التغيير المنشود لِبناء بلديتكم علي أسسٍ متينةٍ و فعالة ، وذلك بوجود سلطة محلية منتخبة مغايرة للسلطة الحالية بحيث يكون همها الوحيد السهر علي مصالحكم وهمومكم بدلاً من التغاضي عنها و تركها تتراكم .

أيها الإخوة والأخوات الأعزاء...
 إن تيار التجديد يثمن عالياً زيارة رئيس الجمهورية الأخيرة إلي عاصمة ولاية تكانت، لما تحمله من مشاريع كبرى تمس مصلحة كل مواطنٍ في أي مكان من ربوع الوطن ،كما يهنئ سكان بلديتنا الغالية علي وضع الحجر الأساس للطريق الرابط بين تجكجة والغدية، بومديد، كيفة،سيليبابي،والتي تعتبر تحقيقا لحلمٍ طال إنتظاره  من قبل ساكنة بلديتنا .

أيها الإخوة و الأخوات:

إن زيارة رئيس الجمهورية، ليست حصراً علي ذكر المشاريع التي أنجزت و التي في طور الإنجاز بل إن من أهدافها الأساسية الإطلاع علي هموم الساكنة للبحث عن حلول مناسبة لها .

أيها الإخوة و الأخوات؛

إن ساكنة بلديتنا الحبيبة لم تكن للأسف الشديد معنيةً بالإستفادة من هذا الهدف الجوهري للزيارة ، وذلك بفعل القائمين علي الشأن المحلي الذين كانوا ومازالو همهم الوحيد هو التستر علي همومكم و مشاكلكم الكبرى ،وذلك بالحرص  علي إنتقاء الأشخاص المُؤتمنين علي عدم طرح مشاكل الساكنة علي رئيس الجمهورية .

إن تيار التجديد إيماناً منه بضرورة تكاتف الأيدي من لدُنْ جميع مكونات ساكنة بلديتنا ،من أطرْ ووجهاء و فاعلين سياسيين بالإسهام في البحث عن حل مشاكل مواطننا كلٌ حسب موقعه.
يثمن طرح أحد أطر  " الغدية"  لبعض المشاكل المطروحة والملحة علي رئيس الجمهورية في لقائه لممثلي بلدية أبو بكر بن عامر .

أيها الإخوة والأخوات:

إن تيار التجديد يعدكم بأن تلك الممارسات التي لا تهتم بهمومكم ستختفي قريباً إن شاء الله .

تيار التجديد بالغدية بتاريخ
8/12/2022".

أربعاء, 07/12/2022 - 20:52