مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزير الدفاع يشرف على تدشين منشآت عسكرية جديدة في نواكشوط (صور)

أشرف وزير الدفاع حنن ولد سيدي  زوال الجمعة  بالمستشفى العسكري على تدشين عدد من المباني والمصالح ، وذلك في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال الوطني وذكرى تأسيس القوات المسلحة الذي يصادف الـ25 نوفمبر من كل سنة.

المنشآت التي تم تدشينها تتكون من جناح للحالات المستعجلة والاستقبال والفرز ومصالح للاستشفاء والعلاج الخارجي وأخرى لتقديم الاستشارات الطبية وشبكة للصرف الصحي على مستوى المستشفى.

كما شملت مصلحة لأمراض القلب وأخرى للعيون ومصلحة لتقديم الاستشارات المتخصصة بالإضافة إلى مصلحة لطب الأسنان وأقسام للحجز الصحي والإنعاش الطبي كلها مجهزة بأحدث أجهزة التصوير والفحص وغيرها من الوسائل الفنية والطبية الضرورية.

كما زار وزير الدفاع الوطني، المرضى في قسم الإنعاش والحجز الطبي للاطمئنان على صحتهم والتأكد من جودة الخدمات الاستشفائية التي يقدمها المستشفى لهم.

وفي سياق متصل، أشرف وزير الدفاع حنن ولد سيدي كذلك بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش، على تدشين بعض المنشآت والمباني في عدد من المصالح، والتي تتكون من: مبنى للمؤتمرات يتسع لـ 32 وفدا مزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات الضرورية للمؤتمرات، كما يعتمد على أحدث تقنيات الإتصال المرئي عن بعد، وذلك عن طريق تكنولوجيا ربط  الصورة والصوت والبيانات وتوصيلهم عبر شبكات الاتصال داخل القاعة، كما تتوفر أيضا على خدمات الترجمة الآلية للعديد من اللغات.

كما تضم قاعات كبيرة وأخرى للأكل خاصة بالمؤتمرين مجهزة هي الأخرى بكافة الوسائل الضرورية، ومرآب للسيارات يتسع لـ 72 سيارة وبوابة إلكترونية لكتيبة القيادة والخدمات يتم التحكم فيها آليا عند الدخول وعند الخروج من وإلى مقر قيادة الأركان العامة للجيوش بالاضافة إلى المقر الجديد لمديرية البنى التحتية.

 

 

جمعة, 25/11/2022 - 17:50