مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

محمد بدن احمد لعمر : يشرف على أختتام بطولة كأس نادي الأمل الثقافي والرياضي بواد الناقة

اختتمت   في مقاطعة واد الناقة بطولة كأس نادي الأمل الثقافي والرياضي  التي انطلقت  في 16 من سبتمبر  بمشاركةستة عشر فريق .

 فاز بالمركز  الأول فريق اف سى ميني، وجاء فريق   اتوال واد الناقة  في المركز الثاني . و فريق إديني في المركز الثالث، قدم الجائزة الاولى لفريق اف سي ميني الحاكم المساعد للمقاطعة  وقدم  الجائزة الثانية رئيس النادي محمد بدن احمد لعمر. وقدم الجائزة الثالة نائب رئيس النادي الحسن ولد مبروك.

حضر هذه التظاهر ة الحاكم المساعد  للمقاطعة، احمد فال لمرابط  وعمدة العرية  محمدن ولد امغر،  و فاعلين في المجتمع المدني وجمع غفير من أعيان  المقاطعة وشخصيات أدبية وثقافية ،وجمهور عريق غصت به القاعة  بلإضافة الي شخصيات الأخرى من قادة الرأي، وقد القى رئيس النادي كلمة  نوه فيها بدور النادي في نسخته الرابعة التي نظمت  تحت عنوان الوحدة الوطنية اساس التنمية وطترق محمد بدن احمد لعمر الي الدور الكبير الذي يحظى به الشباب ،في  كلمته الافتتاحية لهذا الحفل  تقدم  رئيس النادي  بالشكر   لرئيس  الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وإلي وزير الثقافة والشباب والرياضة  محمد  ولد اسويدات  و السلطات الإدارية  متمثلة في حاكم المقاطعة  وفرقة الحرس الوطني والدرك الوطني ،ولكل من ساهم من قريب او من بعيد في  انجاح هذه التظاهر الثقافية والرياضية  والتي دأب النادي في تنظيمها في المقاطعة 

واختتم  ولد احمد لعمر كلمته بالقول ان هذه السنة تختلف عن سابقاتها  بتكريم أعيان وأطر ومشاييخ ابلو بلاء حسنا وتميز الحفل بتقسيم جوائز على  الفائزين بالبطولة وجوائز اخرى  كجائزة احسن هداف واحسن حارس .لتتوالى بعد ذالك الجوائز والتكريمات  وقد حظي عدد كبير من اعيان المقاطعة والفاعلين الاجتماعيين والمشاييخ والفقهاء بالتكريم، وهم :
 بداه ولد  بواره  رئيس منظمة خيرية . الطبيب الرئيس للمقاطعة النح ولد الطلبه  ومديرالثانوية ابراهيم ولد احمدو . والشيخ الفقيه التاه شيخ محظرة الفتح . والإطار محمد محمود عيسى .  والشاعر ولأديب احمد وابنو . والشاعر واديب  اباه ولد اوفاو  المختار ولد عيسى فاعل خير   نائب رئيس النادي الحسن مبروك.

كما تم تقديم تكريم لقائد  فرقة الدرك الوطني  و فرقة الحرس الوطني  وتم أثناء الحفل تكريم  شخصيات ثقافية وازنه. 
 ويذكر ان رئيس النادى محمد بدن أحمد لعمر، قدم الكثير لمقاطعة واد الناقة  إذ ترأس لجنة إجتماعية في المقاطعة من أهم اهدافها بناء مدرسة في منطقة الفتح وقد تحقق ذالك  حيث تم إنشاء  مدرستين كما تمت كهربة منطقة الفتح التابعة لواد الناقة إضافة الى فتح فرع  صندوق الإدخار والقرض "بروكالك"  لدعم الفئات الهشة والفقيرة  بقروض ميسرة. اقل مايقال انه إطار و ابن  منح نفسه خدمة المقاطعة والوطن وشمعة تحترق لتضيى طريق الآخرين  في خدمة الوطن ،ويتضح ذالك في بصماته  في شتى المجالات.

 

سبت, 29/10/2022 - 13:44