مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

بيان شكر وتقدير من أسرة الفقيد أتويركَي ولد فالي ولد شنان

إن قبيلة أولاد داود عامة وأسرة أهل شنان خاصة لترفع أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقوات الأمن السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، وكل من وقف معها في مصابها الجلل إثر وفاة المغفور له - بإذن الله - العقيد: أتويركَي ولد فالي ولد شنان"

شكراً لوزارة الدفاع الوطني وللقيادة العامة للجيوش الوطنية ولكل القبائل والمجموعات المجيدة والشخصيات الوازنة التي توافدت من كل حدب وصوب فور نعي فقيدنا العزيز.

والشكر موصول لكل من تجشم عناء السفر لتقديم العزاء و لكل من اتصل هاتفيا بعد أن أقعده المرض أو أي عائق آخر دون الحضور بنفسه خلال أيام تلقي العزاء.

لقد كان توافد الاخوة إلينا بمثابة بلسم لجرحنا الغائر وكانت عبارات التسليم بقضاء الله وقدره بمثابة تثبيت لقلوبنا من إخوة الدين والمجتمع.

كما كان ترديد عبارات الشهادة بالخير و الخصال الحميدة لصالح المرحوم بمثابة شحنة إيجابية نغالب بها الدموع ونكتم بها زفرات الأنفاس الحارقة 

وكان الدعاء المبارك بالرحمة والمغفرة لفقيدنا العزيز والذي تردد على كل لسان وأنبعث من صدور المؤمنين الصابرين المُحتَسِبين يمثل وميض نور و ارتياح في بحر هائج ومدلهم بظلمات الأحزان من هول المصاب الجلل.

رحم الله فقيدنا العزيز وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

بتاريخ: الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022

خميس, 27/10/2022 - 19:24