مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزير الدفاع يرافق نظيره المالي في زيارة ثكنة عسكرية ومنشأة مدنية (صور)

أدى وزير الدفاع حننه ولد سيدي، الرجل الأقوى في نظام الرئيس محمد ولد الغزواني، رفقة نظيره المالي العقيد صاديو كامارا يوم الأحد، زيارة لوحدة من الدرك الموريتاني، متخصصة في القتال ومكافحة الإرهاب، في منطقة "تنويش" التابعة لمقاطعة توجنين في ولاية نواكشوط الشمالية، حيث استمعا لعرض عن المهام المنوطة بقطاعه.

بعد ذلك تنقل الوفد بين مختلف المحطات التي شملها هذا التمرين، والتي بدأت باستعراض الوحدة المشاركة في التمرين، وانتهت بالتطبيق الميداني، حيث أدت هذه الوحدة تمارين عسكرية لتدمير مقاومة منعزلة والسيطرة على المنطقة التي دارت فيها العملية.

وكان  الوزير المالي العقيد صاديو كامارا قد وصل مطار نواكشوط الدولي ( أم التونسي ) فجر الأحد في زيارة عمل لموريتانيا تدوم ثلاثة أيام، حيث زار كذلك رفقة وزير الدفاع حننه ولد سيدي ميناء نواكشوط المستقل. وقد استمع خلال الزيارة إلى عروض حول القدرات الاستيعابية للميناء، ودوره في تنمية العلاقات والمبادلات التجارية بين البلدين.
كما زار الوفد رصيفي الشحن والتفريغ والرافعات، والجناح الخاص بتخزين المواد والبضائع المالية التي يتم استيرادها عبر ميناء نواكشوط المستقل قبل نقلها بالشاحنات إلى الأراضي المالية.

 

 

 

 

أحد, 04/09/2022 - 21:39