مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

الأمين العام لوزارة الإسكان يتفقد الأشغال في مقر سفارة موريتانيا بدولة الإمارات العربية

جاء في إيجاز صادر عن وزارة الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي: "أدى الأمين العام للوزارة السيد سيدأحمد ولد بنان زيارة تفقد واطلاع للأشغال الجارية في سفارة الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويرافقه كل من مدير المباني والتجهيزات العمومية السيد إبراهيم ولد اسغير، والمستشار الأول بسفارتنا في الإمارات العربية المتحدة القائم بالأعمال بالنيابة السيد الطالب جدو الطلبه.

وتقع السفارة الجديدة في حي السفارات بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي على مساحة تقدر بـ 5400 م2، تشمل مبنى إداريا للسفارة وسكن للسفير مع جميع الملحقات المكملة.
وأكد الأمين العام للقائمين على الأشغال ضرورة تسريع وتيرتها، والتزام المعايير الفنية المطلوبة، كما مثلت الزيارة مناسبة لدراسة التوصيات الصادرة عن بلدية أبوظبي ودمجها في دفتر الالتزامات.
وتدخل هذه المنشأة، إضافة إلى عديد السفارات الأخرى قيد الإنشاء أو المبرمجة، في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، القاضي بإنشاء مقرات لائقة لسفاراتنا وقنصلياتنا في الخارج، حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة إليها في تمثيل مصالح الدولة".

خميس, 25/08/2022 - 17:02