مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

بيرام ولد اعبيد يقول: "النظام الحالي واجهنا بالغدر الذي واجه به مسعود وولد داداه"

قال رئيس حركة "إيرا" بيرام ولد اعبيد، أن نظام الرئيس ولد الغزواني، غدر به كما غدر من قبل برئيس حزب التكتل أحمد ولد داداه ومسعود ولد بلخير وغيرهم من قادة المعارضة، الذين قال إنهم: "قدموا ما يمكن تقديمه في سبيل ترسيخ الديمقراطية، وخاضوا مناورات مع الأنظمة المتعاقبة فرضها عليهم الواقع، وحين وقفوا مع النظام الحالي كان ذلك عن حسن نية، لكنه غدر بهم كما غدر بنا جميعا".

وأضاف ولد اعبيد أنه: "يجب إيقاف نزيف المال العام، الذي يقوض مشروع الدولة التي يطمح إليها الجميع"، مؤكدا أن هذه هي: "المعركة الحقيقية وكل ما سواها معارك جانبية غير مهمة". مشددا على أن: "كشف الفساد سيكون هو العمود الفقري" لـ"حملته الانتخابية المقبلة". منبها إلى أن أكبر مظلمة ينبغي أن يركز عليها في الانتخابات المقبلة، هي: "مظلمة تعطيل مشاريع الدولة، عن طريق نهب المال العام بشكل مستمر".

رئيس حركة "إيرا" بيرام ولد اعبيد، نبه إلى أن: "المعارضة ماتزال موجودة، لكن تفككها وعدم تفاهم أطرافها يحول دون وجود معارضة قوية، مشيرا إلى أنها الآن أمام خيارين؛ إما أن تتحد أو تندثر، ومؤكدا أنهم في حزب الرك مستعدون لتقديم ما يمكن تقديمه من التنازلات، والاتحاد تحت أي يافطة تخدم المعارضة الموريتانية وتساهم في الإعداد الجيد لهزيمة النظام الحاكم في الانتخابات المقبلة.

ثلاثاء, 23/08/2022 - 17:58