مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

ألاك: انطلاق النسخة الـ19 من التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة العسكرية

أشرف والي لبراكنه، الطيب ولد محمد محمود، رفقة قائد المنطقة العسكرية السابعة، العقيد محمد الشيخ ولد محمد الهيبه، يوم الأربعاء في مدينة ألاك على انطلاقة النسخة التاسعة عشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة العسكرية المنظمة من طرف الأركان العامة للجيوش.
وتشارك في البطولة، التي تدوم أسبوعين، فرق رياضية من كل من المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين بمدينة كيفه، والمنطقة العسكرية الرابعة في سيلبابي، والمنطقة العسكرية الخامسة في النعمة، والمنطقة العسكرية السابعة في ألاك، والمركز الوطني لتكوين المغاوير بتكانت، وكتيبة الدروع في ألاك.
وأبرز قائد المنطقة العسكرية السابعة، في كلمة بالمناسبة، أهمية هذه التظاهرة الرياضية العسكرية الهامة وما تخلقه من لياقة بدنية وتلاحم وانسجام.
وفاز المركز الوطني لتكوين المغاوير بتكانت بالمركز الاول في سباق 1500م وجاء المنطقة العسكرية الخامسة في المرتبة الثانية والمنطقة العسكرية الرابعة في المرتبة الثالثة في هذا السباق.
جرى إطلاق هذه التظاهرة الرياضية بحضور حاكم مقاطعة ألاك وعمدة بلدياتها المساعد وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية في الولاية ورئيس العصبة الجهوية لكرة القدم في لبراكنه، وجمع غفير من ساكنة مدينة ألاك.

اثنين, 13/06/2022 - 15:55