مساحة إعلانية

 

    

  

الفيس بوك

يحيى ولد مقامه ينفي رفض استقبال الوفد البرلماني من طرف مكاتب الجاليات في أمريكا

نفى يحيى ولد مقامه رئيس أول مكتب للجاليات الموريتانية في كنتاكي وجنوب انديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، المعلومات المتداولة، بأن مكاتب الجاليات الموريتانية هناك، رفضت استقبال الوفد البرلماني الموريتاني الذي يزور أمريكا حاليا، بهدف التواصل مع الجاليات للتعرف على مشاكلها ومتطلباتها من الوطن.

وأكد ولد مقامه بأن تلك المعلومات: "جانبت الصواب، لأن مكتب الجالية الموريتانية في واشنطن قد استقبل الوفد صحبة السفيرة الموريتانية في واشنطن سيسه منت الشيخ ولد بيده، كما أن الوفد سيستقبله مكتب الجالية في إنْديَاناَ  يوم الجمعة وهو عضو كذلك في مكاتب الجاليات الموريتانية، ويوم السبت سوف يتم استقبال الوفد من طرف مكتب الجالية في كنتاكي و جنوب انديانا، علما أن هذا  المكتب هو أقدم مكتب للجالية الموريتانية في امريكا وأكثرهم عدد المنتسبين. وللتذكير فإنه هو المكتب الوحيد في كنتاكي لأن المكتب الذي كان في شمال كنتاكي، والذي تم تشريعه من طرف ولد يعقوب بتاريخ 25-11-2019 تم إغلاقه بتاريخ 17-03-2020 وتم تأكيد ذلك 29-04-2021.

كما سيستقبل الوفد أيضا في سينسيناتي أوهايو يوم الأحد من طرف مكتب الجالية الموريتانية الرسمي، والذي هو أيضا عضو في مكاتب الجاليات الموريتانية".

 

أربعاء, 11/05/2022 - 11:24