مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

وزير التجارة والسياحة يزور المكتب الوطني للسياحة ويشيد بالاصلاحات (صور)

أدى وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة لمرابط ولد بناهي زيارة تفقد واطلاع للمكتب الوطني للسياحة.

وكان في استقبال الوزير، المدير العام للمكتب الوطني للسياحة محفوظ ولد الجيد، محاطا بمعاونيه وبعد الزيارة الميدانية في أروقة المكتب  عقد الوزير اجتماعا مع الطاقم، حيث قدم مديره العام عرضا مفصلا عن مهام المكتب والتحسينات التي طرأت عليه شملت إنشاء أول منصة إلكترونية مفصلة عن موريتانيا وموروثها الثقافي والسياحي . مبينا أن إدارته بدأت في بلورة المشاكل والعوائق التي تعيق عمله، قائلا: "بإرادة الله وعزيمة الجميع إدارة وعمالا استطعنا أن نحقق ما كنا نصبو إليه، تمشيا مع الارادة الصادقة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي وضع السياحة في أولوية برنامجه، الذي تسهر حكومة الوزير الأول السيد محمد ولد بلال علي تطبيقه". مؤكدا أن الهيئة: "اليوم تحتوي علي طاقم من الاطر والكفاءات، في الوقت الذي تدار المنصة الأولي في البلاد بثمان لغات دولية".
ثم قدم المدير العام المساعد  للمكتب الوطني للسياحة محمد الامين ولد سيدنا عرضا عن المكتب ونوعية مشاركاته في المعارض الدولية والنتيجة من هذه المشاركات من ناحية المردودية واهتمام المكتب بالسياحة الداخلية والتي قال بأنها: "تجسدت في الحضور النوعي في مهرجان مدائن التراث  ومهرجان أفلة والذي اكتشف فيه المكتب مواد ومواقع سياحة هامة تنضاف الي بنك المنتوج وتطويره".
بعد ذلك تناول الكلام الوزير لمرابط ولد بناهي، حيث أشاد بالتطور الحاصل في المكتب الوطني للسياحة، متعهدا بتذليل كافة الصعاب بغية وضع المكتب في المكانة اللائقة من أجل أن يساهم بدوره بوصفه الواجهة التي تهتم بترقية وتسويق المنتوج السياحي والثقافي في البلد، بوصف السياحة أهم الروافد الاقتصادية الحديثة.

نشير إلى أن المكتب الوطني للسياحة، شهد منذ تولي مدير العام الحالي مسؤولية إدارته، نقلة نوعية كانت محل إشادة من طرف الجميع.

 

 

أربعاء, 11/05/2022 - 02:04