مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

يحيى ولد الحمد يكتب: "رسالة شكر وعرفان بالجميل بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة"

تحتفل بلادنا اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي لحرية الصحافة، وهي مناسبة أردت أن أدون فيها هذه الأسطر. وأتقدم بالتهنئة لكل الزملاء الإعلاميين، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وفي هذا اليوم، أوجه التحية الخالصة إلى تلك الكوكبة من الإعلاميين المميزين، الذين تشرفت بالعمل معهم.

فتحية إلى الأستاذ محمدو ولد احظانا وإلى العميدة زينب بنت الجد، على الدور البارز الذي لعباه في تأطيري خلال المراحل الأولى من إلتحاقي بالعمل الصحفي في البلاد، فعملا إلى جانب المرحومين محمد ولد محمد بوبه وبابه ولد أحمد لكرع رحمهما الله على إحتضاني في بداية مشواري المهني داخل مؤسسة أخبار الأسبوع فلهم مني كل الشكر والتقدير والإحترام.

وتحية لعميدي وأستاذي الدكتور عبد الرحمن ولد حرمه ولد بابانا بذات المناسبة، والذي عملت معه أطول فترة داخل المؤسسة الإعلامية جريدة "الصحيفة" الرائدة، تلقيت خلالها من الإرشادات والتكوين ما زادني خبرة وشجعني على السير في هذه المهنة الشريفة، التي إخترت الإلتحاق بها وأواصل فيها حتى اليوم بعون الله وبتوفيق منه، أدير صحيفة "ميادين" الألكترونية. فله ولكل أفراد الأسرة الفاضلة الشكر والتقدير والإحترام.

وتحية شكر وعرفان بالجميل لزميلي الدكتور أحمدو ولد اتليميدي مدير موقع "الصحراء"، الذي وقف ومازال يقف معي مواقف أخوية صادقة، لولاها لكان هذا الصرح الإعلامي المسمى "ميادين" قد إنهار ، فله الشكر والتقدير والإحترام.

كما أشكر وأحيي كل الزملاء الآخرين على مواقفهم معي، وعلى مشاعرهم الطيبة إتجاهي، والتي ما فتؤوا يعبرون عنها في كل سانحة، والشكر لكل أولئك الذين آزروني ومازالوا يؤازرونني ولهم التحية والإحترام والتقدير.

ولن أختم قبل أن أشيد بمواقف ووفاء بعض الزملاء الذين تشرفت صحيفة "ميادين" في مراحل معينة بإلتحاقهم بها، وأصبحوا اليوم يديرون مواقع ألكترونية رائدة، من بينهم الزملاء: براهيم ولد خطري مدير موقع "الشرق اليوم"، إسلمو ولد الطالب أحمادو مدير موقع "تجكجة-إنفو" وأيوب ولد أحمد مدير موقع "صدى الجمهورية".

وأتمنى للجميع أن يسدد الله خطاه وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه.

والله ولي التوفيق.

 

يحيى ولد الحمد/مدير صحيفة "ميادين" الألكترونية

 

ثلاثاء, 03/05/2022 - 07:11