مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

اختتام بطولة الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر الرمضانية "كأس السفير" (صور)

اختتم الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر مساء الأحد في القاهرة البطولة الرمضانية للاتحاد العام "كأس السفير" التي انطلقت يوم السبت بمشاركة 12 فريق ممثلين  لكل المدن والجامعات التي يدرس بها الطلاب الموريتانيون في مصر على مدار يومين بدوري مجموعات تلتها الأدوار النهائية، مع توفير شقتي سكن للطلاب المقيمين خارج القاهرة طيلة مدة البطولة.
يبارك المكتب التنفيذي للاتحاد لفريق الأزهر فوزه بلقب البطولة وكأس السفير، وأيضا لفريق كفر الشيخ فوزه بلقب الوصيف ولكلّ الفرق التي شاركت في البطولة وساهمت في إنجاح هذه النسخة الأولى من نوعها للطلاب الموريتانيين في مصر.
حضر سعادة السفير سيدي محمد محمد عبدالله، سفير موريتانيا في مصر وممثلها الدائم بجامعة الدول العربية حفل الختام وأشرف على تسليم الجوائز لمستحقيها، كما حضر الملحق الثقافي والقنصلي والمالي بالإضافة لرئيس الاتحاد العام للطلاب الأفارقة في مصر وعدد من الضيوف من مختلف الدول الافريقية.
ننتهز هذه الفرصة لشكر اللجنة التنظيمية لهذه البطولة التي لم تدّخر أيّ جهد في إنجاح هذه البطولة وأن تخرج بالنجاح الذي رأيتم. شكرا أيضا لسعادة السفير على رعاية هذه البطولة ودعمه لعمل الاتحاد، وأيضا لأعضاء السلك الدبلوماسي على الحضور والمشاركة في حفل الختام، وشكرا جزيلا للجنة التحكيم على الجهد الكبير الذي بذلوه، والذي كان من أبرز عوامل نجاح البطولة

إيجاز صادر عن الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر"

 

أحد, 01/05/2022 - 18:19