مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

قافلة السلامة واحترام الحوزة الترابية تواصل أنشطتها لليوم الثاني (صور)

واصلت قافلة السلامة واحترام الحوزة الترابية المسيرة من طرف شركة معادن موريتانيا يوم الإثنين، أنشطتها المقررة في برنامجها، وذلك على مستوى منطقتي تيجيريت وتازيازت.

وتركز نشاط القافلة اليوم على مستوى مجهري "اطوير الجنه"، و"عبد الفتاح" وغيرها من المجاهر الواقعة بمنطقة تيجيريت على توزيع كميات من المعدات الخاصة بالحماية  الفردية، وبتقسيم حقائب طبية وعدد كبير من نسخ "دليل السلامة والأمن لحماية المنقب الأهلي".

ووزعت فرق القافلة كذلك 75 طنا من ماء الشرب إضافة لتقسيم معدات وأدوات خاصة بالتنقيب تشمل مولدات كهربائية، ومطارق كهربائية، وآلات حفر يدوية.

وشمل النشاط بالإضافة إلى كل ذلك تقسيم مجموعة من سلات الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وفي إطار نشاط القافلة، تمكنت الفرق الفنية التابعة لها اليوم، من إنجاز عمليات صيانة مكثفة لمواقع التنقيب بمنطقة تازيازت وتحديدا على مستوى المجاهر الواقعة بمنطقة الساكنة، كمجهر كونتينير ومجهر آنتين على مقربة من منطقة اخنيفيسه.

وبالتوازي مع ذلك قامت فرق فنية أخرى تابعة للقافلة، اليوم بأعمال صيانة مماثلة على مستوى مقالع التنقيب الواقعة في منطقة تيجيريت.

وشملت عمليات الصيانة دفن وردم الآبار المهددة بالانهيار حفاظا على حياة الفاعلين،  كما شملت إبعاد أكوام الأتربة والحجارة المتجمعة، عن فوهات الآبار بالمجاهر المذكورة.

وستواصل القافلة تحركها يوم الثلاثاء باتجاه محطاتها الموالية حيث ستمر بمنطقة آرغاوه قبل أن تتوجه إلى مدينة ازويرات.

 

 

اثنين, 18/04/2022 - 17:00