مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

تيار التجديد في بلدية "القدية" يكشف عن اهتمام مبتذل بالسكان من بعض الفاعلين

جدد تيار التجديد في بلدية بوبكر بن عامر  (القدية) بولاية تكانت، التأكيد على ضرورة تغيير حقيقي في طبيعة الممارسة السياسية، كاشفا عن اهتمام مبتذل بالسكان من بعض الفاعلين، وذلك من خلال بيان جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم  والصلاة والسلام علي رسوله الكريم 
سكان بلدية بوبكر بن عامر الاعزاء ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ان تيار التجديد بالقدية  يتقدم اليكم بالتهاني و التبريكات بمناسبة  شهر رمضان الكريم راجيا من المولي عز و جل ان  يعيده علينا جميعا باليمن و الخير و البركات.
ايها الاخوة و الاخوات
مع  اقتراب الموسم السياسي وبسبب قوة و صدق خطاب تيار التجديد ستلاحظون اهتمامًا مبتذلا بكم من بعض الفاعلين ، كما ستلاحظون تواجدا في القرية لسبب  حقيقي او مفتعل ،  بهدف التقرب الزائف بكم .
كما ان استغلال تدخلات الدولة  لصالح مواطنيها بصورة عامة و في مجال الاعلاف بصورة خاصة و تقديمها كإنجاز   للبعض  يدخل في  نفس السياق ، 
و من مظاهر ذلك أيضًا وضع المشاريع العامة كالآبار الجوفية في أملاك خصوصية للتقرب المصطنع من البعض كما تمت محاولته اخيرا  .
 و هو في الحقيقة  يهدف الي خلق صراعات وهمية و ضارة لا رابح فيها الا من يريد ان يشغلكم عن المشاكل الحقيقية والتي أولها العجز عن تقديمه للحلول المناسبة لتلك المشاكل مهما كانت بساطتها.
 ان تيار التجديد يجدد العهد والوعد لكم ببذله كل الجهود لإحداث تغيير حقيقي في طبيعة الممارسة السياسية و سبل الوصول الي مراكز القرار بأن يكون الخيار للأفضل و الأجدر بتقلده بمصالح البلاد و العباد.
كما يؤكد علي أن ما تبذله السلطات العمومية في مختلف المجالات يتم لصالح كل المواطنين و ليس موجها لاي مكونة دون اخري و يجب ان يحصل الجميع علي منفعته دون منة من أحد.
كمًا يؤكد لكم بأن المرحلة المقبلة سيكون المعيار في الاختيار فيها هو قاعدة : ما ذَا قدمت و ستختفي قاعدة من أنت.

نعم للتجديد و البناء لا  للتبديد و الرياء.
تيار التجديد بالقدية"

 

 

جمعة, 08/04/2022 - 11:00