مساحة إعلانية

     

  

    

  

الفيس بوك

مفصولون يتهمون وزير التجهيز بعدم تنفيذ تعليمات الرئيس ولد الغزواني بشأن عمال  ENER

إتهمت مجموعة من العمال المفصولين من الشركة الوطنية لصيانة الطرقية ENER، وزير التجهيز والنقل يتجاهل فصلهم "التعسفي، رغم أن الرئيس محمد ولد الغزواني أعطى تعليماته الواضحة والصريحة بتسوية وضعيتهم طبقا للنصوص المعمول بها في البلد".  معبرين عن أسفهم لـ "تجاهل الوزير لملفهم، وتركيزه على الزيارات المكوكية لبعض المحاور الطرقية الثانوية ، وزيارة بعض الجسور الوهمية والتي كان تأثيرها على حركة المواطنين سلبي لحد كبير ، وتجاهله للمحاور الرئيسة التي تسيطر عليها الرمال ونقص الصيانة".

 وأعتبر العمال بأن تعهدات الرئيس ولد الغزواني بتسوية وضعيتهم لم تتحقق "بعد في وزارة التجهيز والنقل، وأبسط دليل على ذلك تقصيرها وعدم قدرتها على مواكبة خطاب الرئيس وتعهداته والتزاماته".  

 وكشف العمال، أن الوزير يقوم خلال كل أسبوع بزيارات استعراضية لا تعود بالنفع لا على المواطن في تسهيل مروره وحركته، ولا على الوطن في تحسين واجهته وبنيته التحتية، "كما لم يستطع صاحبها منذ توليه حقيبة التجهيز والنقل تسوية مشاكل قطاعه سواء تعلق الأمر بالطرق او النقل بريا كان جويًا أو بحريًا".

 كما كشفوا عن اكتتابات خارجة عن القانون داخل شركة ETER لعمال فاقدي الخبرة والأهلية، "في الوقت الذي يعاني فيه أهل الخبرة ممن فصلوا تعسفيا من البطالة  والظلم والقهر ويرزح مرضاهم تحت وطأة الإهمال وصعوبة العلاج وغلاء الأسعار".

 

اثنين, 28/03/2022 - 14:40