مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

أربعة جنرالات يشرفون على  انطلاق منافسات بطولة عسكرية في الكرة الطائرة (صور)

انطلقت صباح الخميس بالملعب متعدد التخصصات الجديد بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط منافسات البطولة العسكرية الخاصة بالوحدات التابعة لحامية نواكشوط في الكرة الطائرة.
ويشارك في هذه البطولة التي تدوم خمسة أيام عدة فرق هي: موسيقى القوات المسلحة الوطنية- كتيبة القيادة والخدمات- البحرية الوطنية- المنطقة العسكرية السادسة- المدرسة الوطنية للأركان- كتيبة المغاوير رقم 2- الهندسة العسكرية- كتيبة اللوجستيك- كتيبة التدخل السريع رقم 4- المدرسة العليا متعددة التقنيات وقيادة القوات الخاصة.
وقد أشرف على انطلاق هذه البطولة باسم قائد الأركان العامة للجيوش، مدير العتاد بقيادة الأركان العامة للجيوش الجنرال محمد فال الرايس وذلك بحضور الجنرال محمد المختار ولد ميني، قائد أركان القوات البرية والمدير العام للمستشفى العسكري الجنرال الطبيب محمد رافع ومدير المدرسة العسكرية لأعوان الصحة الجنرال الطبيب عبد الله ولد أبو مدينه ورئيس الاتحاد الوطنية للكرة الطائرة إبراهيم ولد اصنيب.
وأكد العقيد إبراهيم أحمد ميلود المختار، مدير الرياضة العسكرية بقيادة الأركان العامة للجيوش في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء على هامش اللقاء الافتتاحي للبطولة والذي جمع فريقي كتيبة القيادة والخدمات والموسيقى العسكرية وانتهى بفوز هذه الأخيرة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر أن الهدف من هذه البطولة هو تنمية روح التضامن بين الوحدات التابعة لحامية انواكشوط وترقية ممارسة اللعبة وغيرها من الألعاب الرياضية الجماعية والفردية في الأوساط العسكرية.
وأضاف أن ممارسة الرياضة بشكل عام تدخل ضمن التقاليد العسكرية الهادفة في مجملها إلى الحفاظ على اللياقة البدنية للأفراد ومستوى الجاهزية الدائمة للجيوش.
وحضر حفل انطلاق منافسات البطولة عدد من الضباط قادة المكاتب والمديريات بقيادة الأركان العامة للجيوش والوحدات التابعة لحامية انواكشوط.

 

خميس, 10/02/2022 - 14:38