مساحة إعلانية

     

 

    

  

الفيس بوك

رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

 استقبل   خالد السالم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في مكتبه رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، وتم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم العالي في الاردن، وسبل الوصول بمؤسسات التعليم العالي إلى مستوى عالٍ من الجودة والتنافسية العالمية.

وأشار الصرايرة خلال اللقاء إلى أهمية التواصل المستمر مع الجامعات الأردنية، للوقوف على أبرز القضايا التي تهم مسيرة التعليم العالي، بهدف الارتقاء بجودة مخرجاتها التعليمية من خلال تطبيق معايير الاعتماد العام والخاص، التي تتابعها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وأشاد الصرايرة بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية خلال مسيرتها، وأعرب عن أمله في أن تستمر الجامعة على طريق الإنجاز.

بدوره قال السالم أن الجامعة تعمل على تطوير العملية البحثية والتدريسية من خلال الحصول على الاعتمادات العالمية للبرامج، وتنفيذ خطة الابتعاث، وعمل البحوث المشتركة مع مؤسسات دولية، والحصول على دعم لإنجاز مشاريع نوعية ذات أثر إيجابي على المجتمع، بما يخدم سوق العمل المحلي والعالمي ودفع مسيرة الجامعة التعليمية ويحافظ على سمعتها العلمية الرفيعة.

وأعرب السالم عن شكر الجامعة وتقديرها لما تقوم به هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ولمساهمتها الفاعلة في ضمان مسيرة التعليم العالي في الأردن ضمن أرقى الضوابط العالمية، ومتابعتها الحثيثة لشؤون ضمان وضبط الجودة بالتعاون مع الجامعات الأردنية.

أربعاء, 26/01/2022 - 17:57